كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017): انتهى الحلم

0

المنبر التونسي (كأس إفريقيا للأمم – الغابون 2017) خرج المنتخب التونسي لكرة القدم يجر أذيال الخيبة من كأس إفريقيا لكرة القدم بانقياده إلى هزيمة مريرة أمام المنتخب البوركيني 2ـ0 , في الوقت الذي علق فيه كل التونسيين آمال كبيرة على هذا المنتخب للمضي إلى آخر الأدوار .

وكانت الخيبة عارمة باعتبار قبول الهدفين في أقل من خمس دقائق و في الوقت الذي كان فيه الجميع يتوقع المرور إلى الثلاثين دقيقة من الوقت الإضافي .وكان بالإمكان تفادي ما حصل لو قام المدرب كاسبرجاك بالتغييرات والتعديلات اللازمة في الوقت المناسب لإيقاف الزحف البوركيني . ويتعين عليه تحمل مسؤولية اختياراته الخاطئة والتي عصفت بآمال شعب كامل كان يرنو إلى مصير أفضل .

فكل الأفارقة لاحظوا نقطة الضعف في الفريق التونسي التي استغلها البوركينيون على النحو الأمثل فركزوا كل هجوماتهم من هناك , إلا المدرب كاسبرجاك الذي كان ارتكب هفوة فادحة بعدم إقحام معلول في التشكيلة الأساسية بما حد من نجاعة الخط الأمامي على الجهة اليسرى في مباراة كنا مطالين فيها بالتهديف للترشح …

ودع المنتخب التونسي البطولة وانتهى الحلم فيما سيواصل منتخب بوركينا مسيرته بمعية الكامرون التي ترشحت بضربات الجزاء على حساب السينغال 5ـ4 بعد نهاية المباراة بينهما بالتعادل 0ـ0. وهكذا انسحب الفريقان المترشحان من المجموعة "ب" .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.