سيارة سيتروان س 3 الجديدة تصل الى تونس :مريحة وذكية بتقنيات حديثة

0

المنبر التونسي ( سيارة 3C الجديدة) – تم بداية من غرة فيفري 2017 تسويق سيارة سيتروان 3C الجديدة بكافة نقاط البيع التابعة ل سيتروان و هي متوفرة في ثلاثة مستويات مختلفة : لايف، فيل، و شاين , بداية من  33950 دينارا

تمثل هذه السيارة الجديدة نقلة نوعية في صنفها فهي سيارة سريعة تتمتع بتقنيات حديثة و الوان متعددة و قد تم تقديمها لاول مرة في شهر جوان بليون , كما انها قد مثلت نجمة مونديال باريس للسيّارات

 تتميز سيار 3C الجديدة بشكلها الفريد، وداخلها المريح، وإمكانية تخصيصها، و الكاميرا المدمجة بها ConnectedCAM CitroënTM وتقنيات الاستخدام اليومي.

تعكس هذه السيارة الجديدة  قيم العلامة التجارية سيتروين و هي  تتحدى جميعالسيّارات في فئتها.

سيارة 3C الجديدة المتفائلة:

 من خلال تركيبتها الفريدة و مقدمتها الجذابة , و عناصرها النقية و السلسة التي تعطيها مظهرا قويا مفعما بالنشاط  

من خلال إمكانية التخصيص، والتي تتيح لكل فرد امتلاك سيارة تشابه شخصيته. فهي متوفرة في 9 ألوان ( الأخضراللوزي و الابيض بيانكا و الازرق الكوبالت و رمادي الألومنيوم و رمادي القرش و الأسود و البرتقالي و الاحمر الروبي ). بفضل  الألوان الثلاثة المتاحة لسقفها، توفر 3C الجديدة  36 تركيبة خارجية من الالوان التي تتماشى و بقية اجزاء السيارة. 

سيارة 3C الجديدة المريحة:

– عند ركوبها ، يغمرك احساس فوري بالراحة  بفضل  برنامج Citroën Advanced Comfort® الذي يسعى الى توفير الراحة التامة بداية من التصميم والتكنولوجيا، و صولا الى اختيار الألوان أو المواد. تقدم 3C الجديدة أربعة ألوان داخلية متاحة بداية من نموذج "فيل" .

– يتم ادراك خاصية الراحة من قبل تجانس الالوان ،والسقف الزجاجي البانورامي الاختياري.

كما تم تخصيص لوحة لمس على متنها لتسهيل حياة الراكب.

سيارة 3C الجديدة الذكية : 

– تحتوي هذه السيارة الجديدة على مجموعة من التقنيات المفيدة مثل تقنية المساعدة على الوقوف و المرآة الشاشة التي تمكنك من استنساخ الهاتف الذكي على الشاشة المركزية .

-تقنية الكاميرا المدمجة  ConnectedCAM CitroënTM المتاحة بنموذج شاين التي  ظهرت لاول مرة في العالم في سيارة س3 الجديدة. و هي تمكن السائق من تسجيل ما يراه أمامه. وهكذا تصبح الكاميرا الشاهد على ما يعيشه السائق من تجارب على متنها بفضل وظيفتين رئيسيتين:

– بنقرة واحدة، يمكن للسائق التقاط صورة لما يراه ومشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية بأمان من خلال التطبيقة المجانية ConnectedCAM CitroënTM التي تمكن من تحميل وتبادل الصور وأشرطة الفيديو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.