ميشلان تكرم زياد جمعة رئيس Jomaa SA ، بجائزة Michelin Total Performance لعمله المتميّز في تونس

0

المنبر التونسي (تكرم زياد جمعة) –  -بحضور مستوردين من المنطقة الأفريقية، تسلّم زياد جمعة، الرئيس المدير العام لشركــةJomaa SA  و ممثّل Michelin  في تونس منذ سنــة 2009، على جائزة Michelin Total Performance بمناسبة تظاهرة Growing Together 2017 Michelin  لسنــة 2017 والتي تمّت بمدينة تونس  يومي 14 و 15 فيفــري الجــاري.

تحصّل زياد جمعة وفريقه على هذه الجائزة نتيجـة إنجازات Jomaa SA  والأنشطــة التسويقية التي قام بهــا لفـائدة العلامة التجارية Michelin  في تونس و لاحترامـه قيم Michelin  وأهمية مختلف حملات المواطنة التي نظمهــا بالاشتراك بين  Michelin   و Jomaa SA  و خاصة الحملة السنوية Faites le Plein d’Air  التي قامت بتوعية السائقين التونسيين  بأهمية القيام بالنفخ الصحيح  للعجلات ولغيرها من المبادرات مع جمعيات السلامة المرورية التونسية.

تأسست مؤسسة جمعة (شركة خفية الاسم) بحمام سوسة سنة 1985 ويبلغ رأس مالها  17  مليون دينار تونسي و تعمل في مجال تجهيز السيارات وتتولّى توزيع العجلات المطاطية وزيوت التشحيم و المصاف وتجهيزات الورشات التابعة لعلامات تجارية دولية.

تعتبر شركة Michelin الرائدة في عالم الضغط الهوائي بحيازتها سنة 2016على نسبة نموّ تفوق نسبة السوق. ويتركز مقرها الرئيسي في ِClermont-Ferrand في فرنسا. موجودة في أكثر من 170 دولة, تٌشغل شركة Michelin أكثر من 110.000 موظف من 120 جنسيّة و تنتج أكثر من 184 مليون اطار مطّاطي, فضلا عن كونها تركز 68 مصنع انتاج متوزعة على 17 دولة.

تعوّل المجموعة على مركز للتكنولوجية مخصص بالأساس للبحث والتطوير من خلال عمليات وتجارب تُقام في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.