سيتي كارز تتحصّل على جائزة التميّز لموزعي كيا موتورز في الشرق الأوسط و افريقيا

0

المنبر التونسي ) سيتي كارز( ، تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لسيارات كيا موتورز في تونس تسلّق سلّم الإمتياز بثبات.

تحصلت الشركة يوم الثلاثاء 21 فيفري 2017 على جائزة مشرّفة تقديرا لحرفيتها العالية و أدائها الإستثنائي في مجال المبيعات في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا. جاء هذا التكريم نتاج جهد قام به فريق متخصص و مجتهد يسانده المدير العام السيد مهدي محجوب. سلّم السيّد توماس أوه نائب الرئيس التنفيذي و مدير العمليات بشركة كيا موتورز الجائزة للسيد مهدي محجوب بمناسبة اللقاء الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و افريقيا.

صرّح  السيد محجوب بعد عودته إلى أرض الوطن : "أثبت لنا هذا التكريم أنّ الإلتحاق بمصاف الكبار ليس بالأمر السّهل لكنّه ممكن التحقيق بالإعتماد على المجهودات المبذولة من طرف كلّ مجموعة تنتمي إلى العائلة الموسّعة لكيا".

يعتبر السيد محجوب في المقابل أنّ النجاح ليس بلعبة حظ. إنه نتاج انظباط و عمل و هو ما مكّن سيتي كارز من الحصول على طليعة ترتيب الوكلاء في سوق السيارات الخاصة و لأوّل مرّة سنة 2016.

هذا الإنجاز ترك أثرا لدى مجمل الجسم الدولي لعلامة كيا موتورز و الذي صنّف سيتي كارز كأفضل موزّع في المنطقة. المؤسسة التونسية تضع لنفسها دائما أهداف جديدة بما في ذلك تطوير شبكة فروعها التي تمثل أحد دعائم نجاحها على أمل البقاء في الطليعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.