الصّالون الإفريقي للتربية والتعليم والتكوين المهني والتكنولوجيا البيداغوجية والعلمية AFRICA DIDACT 2017

0

المنبر التونسي (الصالون الإفريقي للتربية والتعليم) – انتظم الصّالون الإفريقي للتربية والتعليم والتكوين المهني والتكنولوجيا البيداغوجية والعلمية AFRICA DIDACT 2017، من 27 إلى 29 أفريل 2017، بمقر إتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، تحت إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

الهدف من هذه الدورة هو جمع المؤسسات التعليمية والجامعية والتكوين المهني، إضافة إلى مزوّدي المعدّات والتكنولوجيات العلمية والبيداغوجية للقاء الطلبة والتلاميذ التونسيين والمغاربة والأفارقة لاختيار أبرز الاختصاصات والصناعيين ومختلف المتداخلين من أجل تطوير الشراكة بين القطاع الخاص والعام وتشغيل الشباب والاستثمار في الابتكارات العلمية وتمويل المشاريع.

شارك في هذه الدّورة أكثر من 60 عارض من تونس والخارج، بالإضافة إلى فضاء خاص بابتكارات الطلبة والخاصّة بالتكنولوجيا الحديثة في المجال. كما وقع التحاور من خلال المحاضرات التي وقع تنظيمها على هامش الصّالون بخصوص أهمّ التكنولوجيات المزمع اعتمادها في البرامج المستقبلية والحلول الإصلاحية الضرورية وذلك بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات والوزراء القائمين على القطاع من أجل تحقيق الأهداف المرجّوة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.