التجاري بنك يطلق تظاهرة “سمارت آب”

0

المنبر التونسي (تظاهرة سمارت آب) – "سمارت آب" هي مسابقة دولية تنظمها مجموعة التجاري وفا بنك المصرفية، وذلك في إطار استراتيجيتهاالتطويرية التي ترتكز أساس على تسجيعها المتواصل للشباب وحثهم على الابتكار والتجديد والإبداع.

هذه المسابقة الدولية في مجال التطبيقات الذكية المصرفية البرنامج الدولي المفتوح الابتكار سمارت آب"،هي أساسا للتأكيد على أن عالم التطبيقات الذكية يمكن أن يشكل منصة حقيقية للرفع من مستوى خدمات العديد من القطاعات الاقتصادية وتسريع نموها وانتشاره.

هذه التظاهرة تعتمد على جمع القوى الحية للمجموعة المصرفية المغربية ومواهب القطاع الرقمي والمبادرة الحرة والجامعات الوطنية والدولية، وهي تهدف أساسا إلى إخراج مجموعة من التطبيقات التي تساعد على تطوير تجربة الزبون لدى المجموعة المصرفية ذاتها.

هذه التظاهرة ستنظم بخمسة بلدان : تونس والمغرب وفرنسا والكوديفوار والسينغال، خلال الفترة الممتدة ما بين 2 و12 ماي الجاري.

ستعرف التظاهرة ثلاث مراحل تهم التحسيس بأهمية الابتكار وعرض مجموعة من قصص النجاح المقاولين شباب في مجال الابتكار والتكنولوجيا، إلى جانب مرحلتين تهمان مسابقة في مجال البرمجة والمواكبة.

هذه التظاهرة ستهم تنافسا مفتوحا طوال 48 ساعة بين شباب متحمس متخصص في مجال برمجة التطبيقات الذكية.

إن الهدف هو إخراج حلول ذكية ومبتكرة في مجال الخدمات المصرفية.

في هذا الإطار، أكد كمال حباشي، المسؤول عن بنك التمويل بالتجاري بنك وعضو هيئة التسيير بالإدارة العامة، أن الهدف الأساسي من هذه التظاهرة هو تحويل الفكرة إلى مشروع. فالباحثين الشباب والجامعيين وأصحاب الأفكار سيعملون مع شركاءهم بالبنك للخروج بفكرة ليتم تحويلها إلى مشروع

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.