أيام تونس بقرونوبل من 11 إلى 13 ماي الجاري: توفيق الحسناوي يكشف عن برنامج التظاهرة

0

المنبر التونسي (أيام تونس بقرونوبل) –  بعد النجاح الباهر الذي عرفته النسختين الأولى والثانية، تستعد جمعية الإتحاد من أجل تونس لتنظيم الدورة الثالثة لتظاهرة "أيام تونس في قرونوبل" الفرنسية وذلك أيام 11 و12 و13 ماي القادم.

عن أهداف هذه الأيام يقول رئيس الجمعية الناشط الجمعياتي والسياسي توفيق الحسناوي: "تسعى هذه التظاهرة التي ينتظرها التونسيون والفرنسيون في قرونوبل وبقية المدن الفرنسية بكل شغف، إلى دعم وإسناد كافة آليات التعاون والشراكة والتبادل الإقتصادي والسياحي والثقافي بين تونس وفرنسا".

وكشف رئيس جمعية الإتحاد من أجل تونس أن ملتقى اقتصاديا سينتظم بالمناسبة تحت عنوان "تحديات المناخ الجديد للأعمال في تونس"، وذلك بمشاركة خبراء في مجال الأعمال والإستثمار . كما ستكون ساحة فيكتور هيقو بقرونوبل فضاء لاحتضان تظاهرة تنشيطية ضخمة حيث سيتم عرض مجموعة كبيرة من مختلف المنتوجات التونسية التي سجلت اقبالا كبيرا خلال الدورتين السابقتين سواء من طرف الفرنسيين أو من طرف التونسيين المقيمين بقرونوبل.

يتضمن البرنامج كذلك ورشة مفتوحة لإعداد الأكلات التونسية الأصيلة وذلك بهدف التعريف بخصوصيات ومقومات الحضارة التونسية وأسس الغذاء التونسي وأوجه تفرد الأكلة التونسية وبالتالي حث الفرنسيين وفتح شهيتهم لزيارة تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.