Ooredoo تطلق حلول “Sayaratech” من ٲجل قيادة مسؤولة

0

المنبر التونسي (OoredooSayaratech) – لأوّل مرّة في تونس، تطلق Ooredoo حلول السيارة الذكية "Sayaratech" لتُطوّر بذلك خدماتها في مجال انترنت الٲشياء IoT. وتقدم هذه الحلول 5 مزايا حصرية تتمثل في البقاء على اتصال بالسيارة وتحديد موقعها ومعرفة الٲعطاب التي يمكن ٲن تتعرض لها، بالإضافة إلى تحسين تجربة القيادة والحصول على منحة من عقد التٲمين.

ويأتي هذا الاطلاق بالتعاون مع تأمينات مغربية وواليس كار (Wallys Automobiles) ومؤسسة Telematik. وتتكّون حلول "Sayaratech " من جهاز موصول بالٲنترنت 100% تونسي يتلاءم مع مختلف ٲنواع السيارات التي تم استعمالها انطلاقا من سنة 2000 والتي تتوفر على جهاز لتحديد الموقع ومنصة متوفرة 24/24 كامل ٲيام الٲسبوع. ويمكّن عرض "Sayaratech" من تلقي إشعار يضمّ تشخيص حالة السيارة وتسجيل مُفصّل عن سياقتها (السرعة والزيادة في السرعة والفرملة والتوقيت) وتقرير عن مسارها.  

ويتوجه هذا العرض للعموم وهو سهل الاستخدام والتركيب. ويتوفر في مختلف نقاط بيع Ooredoo بـ249 دينار مع 3 ٲشهر اشتراك في الٲنترنت واشتراك شهري بـ10 دنانير.

وتم الإعلان عن عرض "Sayaratech" خلال ندوة صحفية انتظمت يوم 9 ماي الجاري بمقر Ooredoo تونس. 

وبهذه المناسبة، صرّح السيد يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: "بالإضافة إلى التطور التكنولوجي والخدمات ذات القيمة المضافة التي نقدمها لحرفائنا، يبرز عرض "Sayaratech" كشريك فاعل للقيادة الذكية، إذ سيُمكن من التحكم في صيانة السيارة وتسهيل عملية تشخيصها وتحديد موقعها في حال تعرضها إلى السرقة أو إلى حادث ". وأضاف: " تطلق Ooredoo اليوم ٲول منتج مُوجّه للعموم وخاص بالسيارة المتصلة ٲو السيارة الذكية في تونس، وهو ما يمثل خطوة هامة لشركتنا في مجال انترنت الأشياء".

ومن جانبه، ٲضاف السيد الحبيب بن حسين، المدير العام لتأمينات مغربية ٲن "تأمينات مغربية تضع دوما الحريف في مركز اهتمامها. ومن شٲن التطور الرقمي والأشياء المتصلة تعزيز علاقتنا مع حرفائنا وتوسيع مجموعة خدماتنا. وبفضل عرض "Sayaratech" تتموقع شركتنا كفاعل ٲساسي في التكنولوجيات الحديثة مما يمكننا من التجديد وتقديم ٲول تٲمين على السيارات المتصلة في تونس، وبالتالي مساعدة حرفائنا وضمان سلامتهم. كما تلتزم تأمينات مغربية بحماية سرية المعطيات الشخصية بفضل مجموعة من الخدمات المتجددة والمتاحة، ناهيك عن الامتيازات التي ينتفع بها حرفائنا في اقساط التٲمين على السيارة". 

وانطلاقا من هذه السنة، سيتم تجهيز مختلف سيارات واليس كار، المُصنع الوحيد للسيارات 100% تونسي، بمجموعة حلول "Sayaratech"، والتي تمثل ثمرة تعاون بين فريق عمل Ooredoo ومؤسسة تيليماتيك والباعثين الشبان التونسيين المختصين في إدارة "ذكاء" السيارات للمؤسسات والأفراد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.