شركة نقل تونس تتسلم 30 حافلة جديدة

0

المنبر التونسي (نقل تونس-30 حافلة جديدة) – تعزز اليوم الخميس 11 ماي 2017، أسطول شركة نقل تونس في نقل المسافرين بـ30 حافلة جديدة، تسلمتها بمستودعها ببئر القصعة. يأتي تسلم هذه الحافلات في إطار دفعة أولى لصفقة إطارية تمتد على مراحل وتشمل جملة اقتناءات بـ1108 حافلة جديدة سيكون نصيب الشركة منها 494 حافلة.

وزير النقل، أنيس غديرة، قال بهذه المناسبة، أن هذه الاقتناءات الجديدة تدخل في إطار الاستراتيجية الجديدة لوزارة النقل لتجديد وتشبيب اسطول الحافلات الذي يشكو من التقادم بعد أن تجاوز معدل أعمار الحافلات العاملة العشر سنوات والتي رسمت لها كأهداف تجديد كامل الاسطول على امتداد الخمس سنوات القادمة ، مضيفا أن هذه المرحلة الجديدة تأتي بعد أن اضطرت الوزارة في مرحلة أولى إلى اقتناء الحافلات المستعملة لتسديد النقص الكبير في الأسطول ولتأمين استمرارية عديد الخطوط والعودة المدرسية في بداية الموسم الدراسي السابق .

وزير الصناعة والتجارة، زياد العذاري ، بين أن هذه الصفقة التي أشرف عليها ديوان التجارة في إطار برنامج توحيد مركزية الشراءات، ستعزز نشاط قطاع صناعة وتركيب الحافلات في تونس وستمكنها من كسب رهان المنافسة والعمل على السوق المحلية والتوسع نحو الخارج وهو ما سيساهم في زيادة مواطن الشغل والانفتاح على خبرات الشركات العالمية الكبرى العاملة في هذا المجال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.