ب س ب تويوتا تطلق السيارة الجديدة ياريس 2017 وموديل جديد من ياريس سيدان

0

المنبر التونسي (تويوتا تطلق سيارات جديدة) – قدمت ب س ب الممثل الرسمي للسيارات اليابانية تويوتا في تونس، السيارة الجديدة ياريس 2017، و ذلك خلال حفل بهيج اقيم اليوم بمقر الشركة في تونس. حيث اكتشف الحضور بهذه المناسبة الموديل الجديد  لهذه السيارة التي شهدت تحسينات كبيرة.

 

″نعرض اليوم النسخة الثالثة من تويوتا ياريس المصنعة في فرنسا بعد اسابيع قليلة من عرضها رسميا في اوروبا في معرض جنيف للسيارات، و هذا ما يؤكد مرة اخرى على مكانة السوق التونسية في نظر شريكنا الياباني.″ هذا ما صرح به السيد معز بالخيرية، الرئيس المدير العام ل ب س ب.

من الواضح ان سيارة ياريس الجديدة كسبت تطورا و مظهرا جديدا وهو ما يتجلى في المصابيح الامامية اضافة الى التعديل الحاصل في محيط الشعار و بعض التعديلات التي ادخلت في الجهة الخلفية للسيارة. اما من الداخل فقد اضيفت تحسينات و تعديلات طورت اجهزة التحكم و القيادة مع ادخال الوان جديدة للسيارة.

تتوفر ياريس الجديدة في تونس بمحرك بنزين سعة 999 صم مكعب (قوة 4 خيول) و تتميز باستهلاك منخفض للوقود( 4.3 لتر/100 كلم نظام مزدوج).

ويتميز النوعان الجديدان لياريس ( LS, HS) بمرافق عديدة على غرار التكييف، القفل المركزي، النوافذ الامامية الالكترونية والوسائد الهوائية الامامية و الجانبية. اما مقود وكرسي السائق فهما قابلين للتعديل.

:33.600 دينارLSسعر نسخة

: 36.800 دينارHS سعر نسخة

تويوتا ياريس سيدان الجديدة Toyota Yaris Sedan  

خلال نفس المناسبة قدمت ب س ب سيارة تويوتا ياريس سيدان الجديدة موديل 2017. و التي شهدت بدورها تحسينات على مستوى المحرك بنزين 4 اسطوانات، قوة 5 احصنة، محرك طاقته 1.33 لتر (100 زائلة حقيقية مقابل 85 في الموديل السابق) و مزودة بعمودي كامات و توفر استهلاك منخفض للبنزين( بمعدل 5.8 لتر في 100 كلم نظام مزدوج).

كما انها مزودة بكافة وسائل الحماية مثل الوسائد الهوائية الجانبية للسائق و الراكبين و نظام كابح للعجلات، و احزمة آمان لكل المقاعد، مع تكييف هوائي و نوافذ امامية و خلفية الكترونية وهي متوفرة بسعر 38.900 دينار.

فروع جديدة في كل من قابس و سوسة

تواصل شبكة ب س ب انتشارها في مختلف مناطق الجمهورية لتقترب اكثر من حرفاءها. حيث تمت اضافة فرعيين جديدين الى شبكة تويوتا. اولا في قابس (العنوان: في شارع الحبيب بورقيبة، بوشمة على الطريق الوطنية رقم 1). ولاحقا سيقع فتح فرع في سوسة (في المنطقة الصناعية اكودة كلم131). توفر هذه الفروع خدمات بيع السيارات الجديدة و بيع قطع الغيار الاصلية و خدمات ما بعد البيع.

وبالتالي اصبح عدد فروع تويوتا 7 في كامل البلاد: 3 في تونس الكبرى (المرسى، الشرقية و تونس) نابل، سوسة، صفاقس و قابس.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.