اتصالات تونس تتوّج كأفضل علامة تجارية في مجال التكنولوجيا والخدمات

0

المنبر التونسي (اتصالات تونس) – فازت اتصالات تونس "بلقب أفضل علامة تجارية لسنة 2017 في مجال التكنولوجيا والخدمات" في المسابقة الخاصة بالعلامات التجارية بتونس (Tunisia Brand Awards) التي انعقدت يوم الثلاثاء 16 ماي 2017 في قصر المؤتمرات بتونس.

وقد أسندت هذه الجائزة لاتصالات تونس كاعتراف  بمجهوداتها  المبذولة  للاستجابة المثلى لانتظارات الحرفاء، عبر تقديم  خدمات  مجدّدة وذات جودة  عالية.

هذه المسابقة، التي انتظمت لأول مرة في تونس في إطار شراكة بين القطاعين الخاص والعام وذلك بالتعاون بينKim EVENTS والمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، ترمي إلى مزيد دعم العلامات التجارية التونسية والارتقاء بالمؤسسات الوطنية وتثمين عملها في مجالي الاتصال والتسويق.

وقد تمكنت اتصالات تونس من الحصول على لقب "أفضل علامة تجارية لسنة 2017"  إثر القيام بعملية سبر آراء  للمستهلكين،  فضلا عن  تقييم  لجنة تحكيم المسابقة  المتكوّنة من عديد الخبراء في مجالات مختلفة.

وتعتبر هذه الجائزة  دليلا قاطعا على أن اتصالات تونس رائدة و متميزة في مجالها، سيما أمام ما وشّح سجلّها من انجازات  مهمّة و نجاحات باهرة.

ويؤكد هذا التّتويج، الّذي يعتبر مكافأة هامة لكافة فرق عمل اتصالات تونس، التزام المشغل الوطني على المضيّ قدما نحو آفاق أرحب من الابتكار والتجديد  من أجل مزيد إرضاء حرفائه أينما  كانوا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.