قريبا إعادة استغلال خطّ النقل البرّي الدّولي قفصة – الوادي (الجزائر)

0

المنبر التونسي (النقل البري الدولي) – أعلن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للنّقل بين المدن، كريم دوّاس، يوم الخميس 18 ماي 2017، بقفصة أنّ الأسابيع القليلة القادمة ستشهد إعادة استغلال خطّ النّقل البرّي الدّولي بين قفصة والوادي (جنوب شرق الجزائر) بعد توقّف دام 26 سنة.

ستؤمن الشركة الوطنية للنقل بين المدن هذا الخطّ بمعدّل رحلة كلّ يوم ذهابا وإيابا انطلاقا من قفصة وصولا إلى مدينة الوادي الجزائرية مرورا بكلّ من المتلوي، وتوزر، ونفطة، وحزوة.

كريم الدوّاسأكد أنّ الشركة تدرس حاليا، بمعيّة الإدارة العامة للنقل البري بوزارة النقل، سبل تلبية حاجيات حرفاء الشركة بالجهة وخاصة من حيث تطوير نشاط الشركة وبعث خطوط جديدة أو تعزيز الخطوط التي يتمّ استغلالها حاليا، مضيفا في هذا السياق أن هذه الشركة ستتولّى في الأيام القليلة القادمة تركيز شبّاك لها بمدينة المتلوي ثاني أكبر مدن ولاية قفصة.

المسؤول بين كذلك، أنه في إطار تعزيز أسطول هذه الشركة وتجديده، تمّت برمجة اقتناء 60 حافلة جديدة على أن يتمّ في شهر جوان القادم اقتناء القسط الاوّل من الشراءات المبرمجة، مشيرا إلى أنّ الشركة اقتنت إلى حدّ الآن 28 حافلة مستعملة من أوروبا من مجموع 50 حافلة مبرمج اقتناؤها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.