“طيران الإمارات” تطلق منتجات جديدة لـ “الدرجة الأولى” في نوفمبر المقبل

0

المنبر التونسي (طيران الإمارات) – أكدت "طيران الإمارات" أنها ستكشف النقاب عن منتجاتها الجديدة للدرجة الأولى خلال "معرض دبي الدولي للطيران 2017» في نوفمبر المقبل. وأشارت الشركة في بيان، لها يوم الثلاثا 30 ماي 2017، إلى أنه من المقرر أن تظهر مقصورة الدرجة الأولى الجديدة على إحدى طائرات "البوينغ 777-300ER"، حيث ستحتوي على ستة أجنحة خاصة بتوزيع (1-1-1)، مقارنة مع الأجنحة الثمانية حالياً على طائرات "البوينغ 777" بتوزيع (1-2-1).

ولفتت إلى أن مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية على طائرة "البوينغ 777-300ER" الجديدة ستخضع لبعض التحديثات، وستقرر "طيران الإمارات" لاحقاً الوجهات التي ستعمل عليها الطائرة ذات التصميم الجديد، بعد انتهاء "معرض دبي للطيران 2017".

وقال رئيس "طيران الإمارات"، السير تيم كلارك: "نسعى باستمرار إلى تحسين المنتجات والخدمات التي نوفرها في جميع المقصورات، لكن ما سيشهده عملاؤنا من تحسينات على طائرات (البوينغ 777) الجديدة اعتباراً من شهر نوفمبر المقبل، سيأخذ تجربتهم الجوية إلى مستويات أعلىط.

يشار أن "طيران الإمارات" تعد أكبر مشغّل في العالم لطائرات «البوينغ 777»، ويضم أسطولها حالياً 162 طائرة من هذا الطراز.

وكانت "طيران الإمارات" هي الرائدة عالمياً في مفهوم الجناح الخاص منذ عام 2003، حيث أرست معايير جديدة للسفر في الدرجة الأولى.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.