الخطوط الجوية القطرية تحصل على جائزة الابتكار في الطيران والضيافة عالمياً

0

المنبر التونسي (الخطوط الجوية القطرية) – حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة الابتكار في مجال الطيران والضيافة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ULTRA Travel 2017"، الذي نظمته مجلة "التليجراف للسياحة الفاخرة" البريطانية في فندق سافوي في العاصمة البريطانية لندن.

هذه  الجائزة جاءت تقديرا لإطلاق الخطوط القطرية أحدث تجاربها المبتكرة وهو الجناح الخاص برجال الأعمال كيو سويت والذي سيتم استخدامه لأول مرة عبر رحلات الخطوط الجوية القطرية من مطار هيثرو الدولي خلال شهر جوان الجاري.

حضر حفل توزيع الجوائز أكثر من 300 شخص من مسؤولي السياحة والطيران وشركات الرحلات البحرية وأصحاب الفنادق العالمية من جميع أنحاء العالم، وتسلمت مورينا برونزيتي المدير الإقليمي للمملكة المتحدة وأيرلندا بالخطوط القطرية الجائزة.

في هذا الإطار ذكرت مورينا برونزيتي، المدير الإقليمي عقب تسلمها الجائزة، أن الخطوط القطرية يسرها قبول الجائزة باعتبارها اعترافا بمدى التزام الخطوط القطرية المستمر تجاه المسافرين على متنها، بتقديم كل ما هو مبتكر ومتميز لهم، مشيرة إلى أن المملكة المتحدة ستكون من أولى الدول التي ستتميز باستخدام هذا الجناح الخاص بدرجة رجال الأعمال كيو سويت عبر رحلاتها من الدوحة إلى مطارات المملكة المتحدة، من بين جميع دول العالم.

مورينا برونزيتي قالت أن ذلك يعزز من قدرات الشركة في المنطقة، ويؤكد التزامها بتزويد الركاب في المملكة المتحدة بأفضل الخدمات والمميزات، واستمرار تطوير مستوى الخدمات الجوية للعملاء والتمتع بأفضل المنتجات من خلال رحلة سفر لا مثيل لها على متن رحلات الخطوط القطرية.

للتذكير الخطوط الجوية القطرية قد كشفت عن الجناح الخاص لرجال الأعمال كيو سويت في معرض آي تي بي للطيران في مدينة برلين في 10 من شهر مارس الماضي، وذلك لأول مرة أمام وسائل الإعلام العالمية. هذا الجناح الخاص كيو سويت يتميز بأنه صمم كي يسمح للمسافر من درجة رجال الأعمال بأن يتمتع بكافة مزايا الراحة والفخامة في نفس الوقت، حيث يتحول الجناح إلى مجلس مع أفراد العائلة أو إلى غرفة نوم وسرير أو إلى غرفة اجتماعات مع عدد من الأصدقاء أو الموظفين لإتمام العمل.

كما يعتبر هذا الجناح، الذي استغرق عامين للانتهاء من تصميمه بهذا الشكل، الأول من نوعه في العالم، حيث يختلف هذا الجناح عن نظرائه في خطوط الطيران الأخرى، بأنه يوفر مزيدا من الخصوصية والحرية بما يناسب ذوق المسافر.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وكذلك جائزة "أفضل صالة رجال أعمال في العالم"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.