بعد 10 سنوات في ريال مدريد، البرتغالي بيبي يقرر ترك الفريق هذا الصيف

0

المنبر التونسي (ريال مدريد) – أعلن المدافع الدولي البرتغالي بيبي (34 عاما) أنه سيترك هذا الصيف ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا لكرة القدم، بعد 10 مواسم مع الفريق الملكي، من دون ان يحدد وجهته.

بيبي قال في تصريحات لاذاعة "كادينا كوبي" الاسبانية "من الواضح أنني لن أبقى. لقد قررت أن أرحل منذ جانفي عندما لاحظت أن ما يقترحه علي النادي ليس مثاليا بالنسبة إلي"، مشيرا إلى أن ريال مدريد اقترح عليه تمديد عقده الذي ينتهي أواخر جوان، سنة واحدة.

"طرق ريال مدريد لم تكن صحيحة"، هذا ما أكده بيبي، مضيفا: "لا اعرف لماذا اختفيت من الفريق (التشكيلة الأساسية)".

وعن إمكانية وجود عروض قال: "ثمة عروض أخرى. ليس فقط من باريس سان جرمان وانتر ميلان، وإنما من انكلترا أيضا. لم أوقع شيئا مع أي ناد. كان في إمكاني القيام بذلك في وقت سابق، لكني آثرت التريث رغبة مني في عدم زعزعة استقرار الفريق".

وتعرض بيبي لإصابات عدة في الأشهر الاخيرة بدأت في الفخذ الأيسر في أكتوبر، ثم في ربلة الساق اليسرى في فيفري. وعندما استعاد لياقته وظهر ذلك بتسجيله هدف التعادل في مرمى اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة (1-1) مطلع نيسان/ابريل، كسر اثنين من أضلاعه في احتكاك مع احد المهاجمين في تلك المباراة التي كانت الاخيرة له في الموسم.

واحرز بيبي خلال 10 مواسم مع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا 3 مرات (2014 و2016 و2017)، وبطولة الدوري المحلي 3 مرات (2008 و2012 و2017) وكأس اسبانيا مرتين (2011 و2014).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.