الفنان الفرنسي Black M يستعد لسهرة فريدة من نوعها بالدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي

0

المنبر التونسي (Black M) – استعدادا لاعتلاءه ركح قرطاج في سهرة اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2017 ، حلّ  مغني الراب الفرنسي الفا ديالو المعروف باسم  Black M ضيفا على تونس في اطار الدورة 53 من مهرجان قرطاج الدولي ، ليعقد صبيحة اليوم ندوة صحفية باحد النزل بضاحية قمرت بتونس العاصمة اجاب فيها على كل الاسئلة الموجهة له من قبل الصحفيين.
و لانها المرة الثانية يصعد فيها Black M المسرح الاثري بقرطاج فله دراية كافية عن جمهور قرطاج لذلك استعد الفنان الفرنسي لهذه السهرة التي سيقدم فيها جديده من اغاني غير مسبوقة بالاضافة الى لوحات راقصة فيها من الاختلاف و التميز ما يجعلها تكون منفردة عن ما قدمه غيره من الفنانين.
اما بخصوص اعماله المستقبلية فتحدث Black M عن استعداده لاحياء حفل كبير ببلده الام غينيا الذي ستتوجه مداخيله لفائدة مشاريع اجتماعية.

و اضاف مغني الراب انه بصدد كتابة سيناريو يحوصل مسيرته الفنية بفضل كلماته المعبرة و الحانه الفريدة استطاع الشاب الافريقي كسب حب فئة من الشباب من خلال نوعية الموسيقى التي يقدمها ليصبح من المع مغني الراب في الساحة الفرنسية و العالم اليوم.

و لا يمكن المرور دون الحديث عن موقف حصل خلال الندوة الصحفية تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الاخبارية و هي ظهور مغني الراب الفرنسي Black M بلباس صيفي و حافي القدمين يمكن وصفه بالهندام غير لائق و هو ما خلف استياء و عدم رضاء في صفوف الصحفيين كما وجهت له و لادارة المهرجان عدة انتقادات من خلال تناقل بعض الصور و الفيديوهات المقتطفة من الندوة الصحفية ليعتبروه اسلوب يقزم من حجم و مكانة مهرجان قرطاج الذي اعتلاه اهم الاسماء الفنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.