الخطوط الجوية القطرية تحتفل بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” بإطلاق عروض خاصة

0
  • الخطوط الجوية القطرية تدعو المسافرين إلى الإنضمام إليها في الاحتفالات وتجربة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” مع تخفيض يصل إلى 25 بالمائة

  • الناقلة القطرية تستمر بخطط التوسع مع إطلاق خدماتها إلى براغ في جمهورية التشيك وكييف في أوكرانيا وصُحار في عُمان هذا الصيف

المنبر التونسي (الخطوط الجوية القطرية) – تحتفل الخطوط الجوية القطرية بالفوز بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” خلال جوائز سكاي تراكس 2017 بالإعلان عن تخفيض يصل إلى 25% على تذاكر درجة رجال الأعمال إلى العديد من الوجهات السياحية الشهيرة على شبكة وجهاتها المتنامية. ويأتي هذا العرض ضمن الحملة العالمية للخطوط الجوية القطرية تحت مسمى “سافر على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم” التي أطلقتها هذا الأسبوع.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية عدداً من الجوائز خلال الحفل المرموق لجوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي الشهر الماضي، حيث فازت بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 وجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

ويتيح هذا العرض الفرصة أمام المسافرين للإستفادة من خصومات خاصة على متن درجة رجال الأعمال الحائزة على عدة جوائز إلى العديد من وجهات السياحة والأعمال عالمياً، وتستمر الخطوط الجوية القطرية بالنمو هذا الصيف بإطلاق رحلاتها إلى كييف في أوكرانيا وبراغ في جمهورية التشيك وصُحار في عُمان في شهر أوت.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “إنه لفخر عظيم بأن نفوز بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم. ويسعدنا الاحتفال بهذه الجائزة مع مسافرينا من جميع أنحاء العالم، وندعوهم إلى الإستفادة من هذا العرض الرائع الذي يتيح لهم الفرصة لتجربة خدماتنا الشهيرة”.

وابتداءً من 31 جويلية وحتى 9  أوت، سيحظى المسافرون بتخفيض يصل إلى 25 بالمئة على تذاكر درجة رجال الأعمال ، للسفر حتى 31 مارس 2018.

وقدّمت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً مقاعد كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال التي تتيح مرافق وخدمات في درجة رجال الأعمال مشابهة لتلك في الدرجة الأولى لترسي معايير جديدة للسفر على هذه الدرجة.

وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة. وتمنح الفواصل والشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً. وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في كيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

وسوف تقوم الخطوط الجوية القطرية بتوسيع شبكة وجهاتها العالمية خلال العامين 2017 و2018، وذلك بإطلاق رحلاتها إلى كانبيرا في أستراليا وشيانغ ماي في تايلاند وريو دي جانيرو في البرازيل وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وسانتياغو في تشيلي وغيرها.

نبذة عن الخطوط الجوية القطرية

تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معاً إلى كل مكان”. في عام /182017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها صحار، براغ، سكوبيه، سراييفو وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 200 طائرة.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل شركة طيران في العالم 2017 خلال حفل توزيع جوائز شركات الطيران 2017، الذي نظمته منظمة التصنيف الدولية سكاي تراكس. وفازت الناقلة القطرية أيضاً بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف”oneworld”  العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة “أفضل تحالف طيران في العالم” من سكاي تراكس لعام2015  للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.

يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد “أوريكس ون” على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 3,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 و A319 وبعض طائرات الإيرباص A320 و A330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وشبكة الهاتف الجوال GSM.

وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعمها لعدد من الفعاليات المحلية والدولية المميزة التي تساهم في إثراء المجتمعات في العالم. كما أن الخطوط الجوية القطرية الشريك الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقدم الرعاية لأهم الأحداث الرياضية العالمية منها كأس العالم فيفا 2018 و 2022. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار القطرية – معاً إلى كل مكان.

تسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن 200 طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي حالياً: ثماني طائرات إيرباص A330 و12 طائرات بوينج 777 وطائرة بوينج 747.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.