الحفل الختامي لمسابقة برنامج “CAFE TALK” في دورتها الثانية

0

المنبر التونسي (برنامج “CAFE TALK”) – ينتظم يوم السبت 12 أوت 2017 بنزل المشتل بتونس العاصمة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الزوال، الحفل  الختامي لمسابقة برنامج “Cafe Talk” في دورتها الثانية.
ستتنافس ضمن هذه المسابقة 5 فرق المترشحة بعد فوزها بنهائي مسابقة “حديث قهاوي” حول موضوع: العنف المسلط ضد المرأة التونسية. وقد نظمت هذه المسابقة في الولايات التالية : قابس , مدنين , باجة, قفصة , تونس, سوسة , القصرين, نابل, صفاقس والمنستير.

سيكون ضمن الحضور ممثلين عن وزارة المرأة، مركز  المرأة العربية للتدريب والبحوث CAWTAR وجمعية بوصلة وممثلين على السفارة الامريكية بتونس إلى جانب بعض الشخصيات الوطنية. كما ستجمع هذه التظاهرة أكثر من 100 شاب من  الولايات المشاركة.

يسعى المعهد الدولي للمناظرات من خلال هذه المسابقة إلى إعطاء الفرصة للشباب التونسي لإبداء رأيه و التفاعل مع هذه الظاهرة للخروج بحلول فعّالة وواقعيّة وتحفيزهم على إنشاء مشاريع جمعياتيّة تعالجها  حيث سيخصص المعهد جائزة مالية لأفضل مشروع من أجل تطبيقه على أرض الواقع.
حول برنامج “حديث قهاوي” CAFÉ TALK

أطلق المعهد الدولي للمناظرات برنامجه “حديث قهاوي” Café Talk  في فيفري 2016 بهدف تنظيم حوارات و نقاشات مفتوحة في الفضاءات العامة لتطوير قدراتهم القياديّة و روح المبادرة لديهم من خلال منحهم الفضاء الملائم للتعبير بكل حرّية والعمل المشترك لإيجاد حلول مناسبة لمشاكل مناطقهم . و منذ إطلاق البرنامج، انتظمت  300  جلسة “حديث قهاوي”Café Talk  في  21 ولاية  بحضور أكثر من 3214 مشارك لمناقشة مشاكل مختلفة تهم شباب الولايات المعنيّة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.