بطولة الرابطة المحترفة 1 (الجولة 1/الدفعة 1): النتائج والترتيب

0
 المنبر التونسي (بطولة الرابطة المحترفة) –تمكن الترجي الرياضي حامل اللقب من احراز انتصار ثمين خارج قواعده بملعب صلاح الدين حميدة بمدنين على النادي المحلي بثنائية نظيفة على غرار وصيفه في الموسم الماضي النجم الساحلي الذي حول تاخره بهدف أمام النادي البنزرتي في ملعب منزل عبد الرحمان 1-0 الى فوز هام 2-1 اليوم الثلاثاء في الدفعة الأولى من الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لموسم 2017-2018.
وفرض الترجي الرياضي الذي لايزال منتشيا بتتويجه العربي الأخير منطق الفريق الأفضل حيث لم يمنعه تنقله إلى مدنين وملاقاة اولمبيك المكان على الأرضية الاصطناعية من تحقيق الفوز الذي انطلقت بوادره منذ الدقيقة 4 بعد ان توفق متوسط الميدان الفرجاي ساسي من هز شباك أصحاب الأرض قبل ان يضاعف انيس البدري النتيجة في دق 45 وهو ما جعل فريق باب سويقة يكتفي خلال الفترة الثانية من اللعب بمجاراة نسق اللقاء والتحكم في وتيرته والعودة الى العاصمة بانتصار منطقي وهام في ذات الوقت.
ونجح النجم الساحلي من جهته في قلب كل المعطيات أمام مضيفه النادي البنزرتي بعد ان تمكن ابناء المدرب فيلود بفضل خبرة لاعبيه من تحويل تاخرهم في النتيجة الى انتصار ثمين.

النجم الساحلي يقلب كل المعطيات لصالحه

ونجح النجم الساحلي من جهته في قلب كل المعطيات أمام مضيفه النادي البنزرتي بعد ان تمكن ابناء المدرب فيلود بفضل خبرة لاعبيه من تحويل تاخرهم في النتيجة الى انتصار ثمين.
وأحسن الملعب القابسي وفادة شبيبة القيروان بإحراز انتصار ثمين وصعب للغاية أمام منافس كان يمني النفس بالتالق خارج قواعده وحسن استهلال الموسم الجديد إلا أن واقعية اصحاب الارض مكنتهم من بلوغ مبتغاهم بفضل اللاعب الغاني ايزاكا ابودو الذي أحرز في دق 70 هدف التفوق الذي سيمنح الملعب القابسي شحنة معنوية هامة في بقية المشوار وفي المقابل سيكون فريق عاصمة الأغالبة مدعوا إلى التدارك عبر ترتيب بيته الفني والحسم في مسالة اطاره الفني حتى تسير الأمور كما يشتهي أحباء الشبيبة في ظل هيئة مديرة جديدة.
في ما يلي النتائج والترتيب المؤقت في أعقاب الدفعة الأولى للجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي دارت يوم الثلاثاء 15 أوت 2017:
  • الملعب البلدي بمنزل عبد الرحمان النادي البنزرتي – النجم الساحلي 1-2
  • ملعب قابس الملعب القابسي – شبيبة القيروان 1-صفر
  • ملعب المتلوي نجم المتلوي – الملعب التونسي 2-صفر
  • ملعب مدنين اولمبيك مدنين – الترجي الرياضي صفر-2

مبارياة يوم الأربعاء 16 أوت 2017

– ملعب رادس س 19 (دون حضور الجمهور)
النادي الافريقي – مستقبل قابس محمد شعبان

– ملعب الطيب المهيري بصفاقس (س 19)
النادي الصفاقسي – الاتحاد المنستيري نعيم حسني

– ملعب بن قردان الاصطناعي (س16 و30 دق)
اتحاد بن قردان – الترجي الجرجيسي وليد الجريدي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.