ريال مدريد: إقرار عقوبة رونالدو

0

المنبر التونسي (إقرار عقوبة رونالدو) – أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارها النهائي بشأن عقوبة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، برفض الاستئناف المقدم من النادي الملكي لتخفيفها.
وبذلك تبقى عقوبة الإيقاف 5 مباريات واقعة على النجم البرتغالي، ويتأكد غيابه عن كلاسيكو العودة أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني، الليلة.
وتعرض رونالدو للطرد، بعد حصوله على الإنذار الثاني، في كلاسيكو ذهاب كأس السوبر أمام برشلونة، الذي فاز به ريال مدريد بنتيجة (3-1)، بعد قرار حكم المباراة باعتباره أدعى السقوط داخل منطقة الجزاء، في كرة مشتركة مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.


وكان صاروخ ماديرا، قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى قبلها بدقائق قليلة، بعد خلع قميصه أثناء الاحتفال بهدف فريقه الثاني، الذي أحرزه من تسديدة رائعة في شباك تير شتيجن حارس برشلونة.

وقد أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن إحباطه لرفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف ناديه ريال مدريد لعقوبة إيقافه 5 مباريات على خلفية طرده ودفعه الحكم خلال مباراة ذهاب كأس السوبر ضد برشلونة.

وكتب رونالدو على حسابه في موقع “إنستغرام”: “يستحيل أن أشعر بالمناعة حيال هذا الوضع، 5 مباريات“، “تبدو لي هذه العقوبة مبالغ بها وسخيفة، هذا اسمه اضطهاد“. وأضاف النجم البرتغالي في رسالته، “شكرا لزملائي على دعمهم، وللمشجعين أيضاً“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.