إحباط ثلاث محاولات لتجاوز الحدود البحرية والقبض على 38 متورّطا

0

المنبر التونسي (محاولات لتجاوز الحدود) – أعلنت وزارة الداخلية، يوم خميس 17 أوت 2017، عن إحباط وحدات تابعة للحرس البحري في ولايتي مدنين وبنزرت لثلاث محاولات اجتياز للحدود البحرية خلسة وإلقاء القبض على 38 شخصا متورطين في تلك المحاولات.
وذكرت الوزارة في بلاغ أن الوحدات العائمة التّابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني ببنزرت ،تمكنت اليوم الخميس، من احباط عمليّة اجتياز الحدود البحريّة خلسة من سواحل مدينة راس الجبل والقبض على 14 مجتازا أصيلي مدينة العالية من ولاية بنزرت، تتراوح أعمارهم بين 17 و35 سنة.
وقد حجز لديهم مركب بحري طوله 4 أمتار مجهّز بمحرّكين إضافة إلى بوصلة وكميّة من المحروقات ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة، وبمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت باتّخاذ الاجراءات القانونيّة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم.
من جهتها احبطت الوحدات التّابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني بجربة ( ولاية مدنين) أمس الاربعاء عمليّتي اجتياز الحدود البحريّة خلسة وألقت القبض على 24 مجتازا أصيلي ولاية مدنين، تتراوح أعمارهم بين 18 و33 سنة.
وقد حجز لديهم 3 مراكب بحريّة مجهّزة بمحرّكات أحدها محلّ سرقة، إضافة إلى بوصلة وكميّة من المحروقات ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة، وبمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت باتّخاذ الاجراءات القانونيّة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم من أجل «تكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحريّة خلسة».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.