شاركنا اللعبة مع هواوي 7Y Prime

0

المنبر التونسي (هواوي 7Y Prime) – يوفر الدوري الأميركي للمحترفين إمكانيات لانهائية، بالنسبة للفرق المشاركة، فالمخاطر متعددة، والعمل مكثف والنتيجة النهائية لا يمكن التنبؤ بها. كل شيء يمكن أن يحدث في مباراة واحدة: انتصار نهائي، جولة حاسمة من التهديف، وكسب 30 نقطة للفوز.

إذا كنت تبحث عن الوسيط التكنولوجي الأفضل لمتابعة الموسم الجديد من الدوري الاميركي للمحترفين، سوف تحتاج إلى هاتف ذكي سريع مع شاشة كبيرة يتميز ببطارية طويلة العمر. فيمكمك إيقاف البحث وعليك بهواوي Y7 Prime الجديد.

يتميز هاتف هواوي Y7 برايم بشاشة خلوية 5.5 بوصة، ويوفر تجربة مشاهدة رائعة لا تحصل عليها مع هاتف أصغر. مزيج من 3 Go من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Qualcomm ثماني النواة يعني أنه لا مجال لوجود أي تأخر عند المشاهدة الحية لاللعبة ، حتى لو قمت بتشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد.

مع سعة تخزين الداخلية تقدر ب 32 جيجابايت (قابلة للتوسيع إلى 128 جيجابايت)، هناك مساحة كبيرة على الهاتف لتخزين المباريات الكلاسيكية، واللحظات الشهيرة، وصور من اللاعبين المفضلين لديك.

ونظرا لأن مباراة واحدة في الدوري الاميركي للمحترفين يمكن أن تستمر لأكثر من 2 ساعة، فمن المهم أن بطارية الهاتف لديها القدرة على التحمل لجعلك تواصل المشاهدة إلى النهاية. ويأتي هواوي Y7 برايم مع بطارية 4000 mAh، وجنبا إلى جنب مع تقنيات توفير الطاقة الذكية (سمارتبور) 5.0، وهو ما يسمح بتشغيل مستمر لما يصل إلى 20 ساعة من الفيديو أو 15 ساعة باستخدام الإنترنت 4G. كما يوفر هاتف Y7 برايم أيضا تقنية الشحن العكسي، وهي ميزة سهلة الاستخدام تتيح لك استخدام الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى.

هل أنت قلق حول سلامة عينيك أثناء مشاهدة مباريات الدوري الأميركي للمحترفين خلال عطلة نهاية الأسبوع؟

يأتي هاتف هواوي Y7 برايم أيضا مع وضع إي كومفورت، وهي خاصية حماية العين التي تقوم بتصفية الضوء الأزرق الضار للشاشة لتقليل إجهاد العين.

مع شاشة عرض كبيرة، أداء سلس، وعمر بطارية طويل، س يمكنك هواوي Y7 برايم من التمتع أفضل بالدوري الاميركي للمحترفين دون الحاجة للقلق بشأن القراءة البطيئة أو النفاد الفجائي للبطارية في الوقب الذي تكون فيه منغمسا في المشاهدة.

إذا كنت تحب الدوري الاميركي للمحترفين والرياضة، مع هواوي Y7 برايم ستحبهما أكثر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.