سوني تقدّم، في معرض إيفا 2017، هواتفها الذكية Xperia

0

المنبر التونسي (سوني) – أعلنت سوني للاتصالات المتنقلة، خلال معرض التكنولوجيا إيفا 2017، عن طرحها ثلاثة هواتف ذكية في الأسواق هي Xperia XZ1 وXperia XZ1 Compact ضمن مجموعتها الريادية وهاتف Xperia XA1 Plus ضمن مجموعتها المتوسطة. وسوف تكون كل الموديلات هذه متوفرة في الأسواق العالمية اعتباراً من خريف 2017.

يشتمل هاتف Xperia XZ1 على مجموعة من الخصائص الرائدة أمكن توفيرها بفضل تكنولوجيات سوني المتقدمة بما في ذلك أحدث نظام كاميرا Motion Eye وعرض HDR 5.2″ Full HD وقدرات صوتية عالية الدقة.

أما الخاصية المتجددة السبّاقة من سوني للهواتف المتنقلة هي الحل المطور داخلياً 3D Creator الذي يسمح بمسح القطع ثلاثية الأبعاد. ويتضمن الحل الكثير من الخيارات الترفيهية التي تسمح لك مثلاً باختلاق أفتار لاستخدام الخيارات المتاحة في تطبيق AR effects ولوضع خلفية متحركة ومشاركة الصور على المواقع الاجتماعية على شكل لاصقة ثلاثية الأبعاد وإرسال الأمر إلى طابعة ثلاثية الأبعاد لتحويلها إلى تذكار لا يسنى.

أما هاتف Xperia XZ1 Compact فيجمع طاقة Xperia في هيكل مصغر مع شاشة بحجم 4.6 بوصة وخصائص رائدة من بينها خاصية Motion Eye في الكاميرا وصوت عالي الدقة و3D Creator كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية ذات زاوية عريضة للغاية تمتد إلى حقل نظر يصل إلى 120 درجة.

ويتم تشغيل كلا الهاتفين Xperia XZ1 وXperia XZ1 Compact على منصات الهواتف المتحركة Qualcomm Snapdragon 835 لارتباط سريع بالإنترنت وأداء سريع وفعّال.

أما هاتف Xperia XA1 Plus الجديد فيتضمن خاصية كاميرا خلفية 23MP مع شاشة عرض أتش.دي. بالكامل بحجم 5.5 بوصة وأداء صوتي مذهل. ويمكن أن تعتمد على البطارية لتدوم اليوم بكامله بفضل سعتها الكبيرة التي تصل إلى 3430mAh.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.