إبسون تتحدى اللوحات المسطحة للأعمال بحل الاجتماعات التفاعلي الليزر متعدد الإمكانات مقاس 100 بوصة

0

المنبر التونسي (إبسون) – تتحدى إبسون غرف الاجتماعات لإيقاف الصراع مع عروض اللوحات المسطحة الصغيرة باحتضان الشاشات التفاعلية لعقد المؤتمرات عبر الفيديو مقاس 100 بوصة متعددة الإمكانات طراز EB-1470Ui. فهي لا تقوم فقط بتقديم اجتماعات خالية من المشكلات مع إمكانية الاتصال والإعداد السهل، بل وأيضًا متوقع أن تكون بدون صيانة لمدة 20000 ساعة مما يعني أنه يمكنك ‘تركيبها ولا تلق بالا لها’.

تسمح الشاشة طراز EB-1470Ui، التي يكون الإنتاج والتعاون ودمج الأجهزة من أولوياتها، والمزودة بإمكانية الاتصال اللاسلكي، بمشاركة لوحة المعلومات والمحتويات الأخرى، والتعليق عن بعد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. التشغيل التلقائي يعني أن الجهاز يبدأ في العمل بمجرد توصيل أحد الكابلات، مما يعني عدم ضياع الوقت، كما أن حجم العرض عالي الدقة يصل إلى 100 بوصة يضمن إمكانية رؤية كل شخص لما يتم تقديمه، الأمر الذي يشجع المشاركة. يعمل عرض الليزر التفاعلي تقريبًا على أي سطح مستو وهو ما يقوم بتحويله إلى لوحة معلومات رقمية تعمل بالإصبع واللمس – قم بتشغيلها وابدأ الكتابة عليها – مما يجعل منها حل التعاون المثالي لغرفة اجتماعات حديثة.

يقول هانز دامر، مدير الأدوات البصرية، في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا المطلة على المحيط الهادي وروسيا (EMEAR)، “اللوحات المستوية لا تقطع العرض في غرف الاجتماعات فقط – فحجم العرض لها لا يقدم قيمة جيدة – لذا، فقد قامت إبسون بتطوير حل مساحة الاجتماع للطراز EB-1470Ui لإجراء مؤتمر حقيقي عبر الفيديو على أحجام صورة تصل إلى 100 بوصة. بينما غالبًا ما يلزم وجود لوحتين مسطحتين من أجل مشاركة لوحة المعلومات عن بعد أثناء مؤتمر الفيديو، فإن ميزات الشاشة المنقسمة من إبسون توفر شاشتي عرض في شاشة واحدة، مما يجعل من السهل مشاركة أي نوع من المحتوى، بسهولة وأمان، مثل مشاركة لوحة المعلومات وإجراء المؤتمر عبر الفيديو. ويمكن للمتصلين التعليق على المحتويات بفضل ملاءمة اللمس بالإصبع والقلم المزدوج، بينما تكون مشاركة المحتوى وحتى مشاركة الشاشة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أمرًا يسيرًا“.

يعرض الطراز EB-1470Ui جميع البرامج ذات الصلة بإجراء مؤتمرات الفيديو من أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة المكتبية والأجهزة الشخصية، بدءًا من تقنية العرض متعدد أجهزة الكمبيوتر EasyMP وانعكاس الشاشة من أجهزة Android حتى تطبيق iProjection من إبسون للاستخدام مع الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS وAndroid وChromebook.

وعند تركيب الطراز EB-1470Ui باستخدام منفذين HDMI وإمكانية الاتصال اللاسلكي، يمكن زيادة حجم العرض من 70 بوصة ما يصل إلى 100 بوصة، وتضمن الدقة WUXGA تجربة “تتجاوز الدقة الفائقة”. ويمكن استخدامها في أي ظروف للإضاءة المحيطة بفضل ضبط الإضاءة التلقائي وإخراج الإضاءة الملونة فائقة السطوع (CLO) البالغ 4,000 لومن، مع نسبة تباين تبلغ 2,500,000:1 وهو ما يضمن صورًا أكثر قوة.

يتوفر الطراز EB-1470Ui بدءًا من نوفمبر 2017.

الميزات الرئيسية:

  • مصدر ضوء ليزر LCD ثلاثي
  • دقة WUXGA فائقة الدقة
  • صور يمكن تغيير حجمها من 70 بوصة إلى 100 بوصة
  • عرض شاشة منقسمة يمكن ضبطها – عرضين على شاشة واحدة
  • إمكانية اتصال لاسلكي
  • انعكاس الشاشة (تقنية Miracast)
  • إمكانية الاتصال الكمبيوتر المكتبي عن بعد
  • مشاركة لوحة المعلومات عن بعد
  • تفاعلية القلم واللمس بالإصبع
  • منفذا HDMI
  • إخراج إضاءة ملونة (CLO) تبلغ 4,000 لومن
  • نسبة تباين ديناميكي يبلغ 2,500,000:1

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.