بطولة العالم للكرة الحديدية بالدار البيضاء: العيادي والزواوي وشوشان في ربع النهائي

0

المنبر التونسي (الكرة الحديدية) – أوشكت منافسات بطولة العالم للكرة الحديدية المقيدة التي تجري بالدار البيضاء بمشاركة 42 دولة على إدارك مرحلتها الحاسمة والأخيرة مع بلوغ الدور ربع النهائي في مختلف المسابقات.

وتشارك تونس في هذه البطولة العالمية برباعي يتركب من مراد العياري وأشرف الزواوي ومحمد شوشان وحمزة الخياري بقيادة المدرب محمد زياد سلام نجحوا كلهم في اقتلاع تذكرة العبور للدور ربع النهائي وباتت جظوظهم وافرة لاعتلاء منصة التتويج العالمية.

ولاشك أن أقرب لاعب تونسي إلى المربع الأخير حاليا هو محمد العيادي الذي بلغ الدور ربع النهائي للمسابقة الفردية بانتصاره على كل من البلجيكي فسالو 9ـ6 ولاعب موناكو شيوكلا 11ـ9 والإيطالي قراتابقليا 12ـ11، وسيلاقي اللاعب التونسي في ربع النهائي السلوفيني كوجاك.

وترشح العيادي أيضا إلى الدور ثمن النهائي في مسابقة الرمي بدقة بتفوقه على لاعب الجيل الأسود بيتروفيتش وسيلاقي في ثمن النهائي الفرنسي منافسه الفرنسي شيرات.

وفي المسابقة المركبة ترشح أشرف الزواوي بدوره إلى الدور ربع النهائي بفوزه على الإيطالي قراسو 25ـ16 والسوداني أدهم 20ـ9 والمغربي القموس 20ـ16. وفاز الزواوي في الدور ثمن النهائي مع منافسه الأمريكي لونا20ـ14 ليتقابل في الدور ربع النهائي مع الإيطالي قروسو.

وفي مسابقة الزوجي نجح الفريق التونسي المتكون من الثنائي  أشرف الزواوي ومحمد شوشان من بلوغ الدور ربع النهائي محققا ثلاثة انتصارات على المجر وبلغاريا و كرواتيا. فيما غادر جمزة ىالخياري المونديال بانسحابه في ربع النهائي مسابقة الرمي التصاعدي بانهزامه أمام السلوفيني بيتريتش 49ـ42.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.