ماكسولا ياسمين، صندوق إستثمار جديد في خدمة الجميع ويتيح خصم يصل إلى 100٪ من الضرائب

0

المنبر التونسي (ماكسولا ياسمين) – أعلنت شركة ماكسولا جيستيون عن إطلاق صندوقها الجديد “ماكسولا ياسمين” وهو ثالث صندوق تم إطلاقه من قبل الشركة بعد “ماكسولا إسبوار” و”ماكسولا كرواسنس إنتريبريز” الذي تمكن من جمع 30 مليون دينار.

وتهدف هذه الآلية الاستثمارية الجديدة، التي فتحت اشتراكاتها مؤخراً، إلى تمويل الشركات التونسية والمساهمة في تنميتها وكذلك المشاركة في دفع جهود التنمية الوطنية.

ويخص صندوق ماكسولا ياسمين الشركات ذات آفاق التنمية العالية التي تبحث عن التوسع وخلق القيمة.

بالنسبة للمشتركين، يقدم هذا الصندوق بدائل جذابة للاستثمار والادخار وهو مفيد للأشخاص العاملين في المهن الحرة كالأطباء والمحامين والمحاسبين القانونيين والصيادلة والمهندسين المعماريين. وتجدر الاشارة إلى أن الحد الأدنى للاشتراك هو 100 دينار.

وبما أن الصندوق يمكن من الحصول على خصم ضريبي يصل إلى 100٪، سيتم تركيز الصندوق في جميع القطاعات ذات الإمكانات الإنمائية القوية والتي لديها قدرة تنافسية عالية. وسيخصص هذا الصندوق أساسا لدعم وتمويل الشركات التونسية الصغيرة والمتوسطة الناشطة في المناطق الداخلية من البلاد والتي تملك إمكانيات نمو قوية في مجال نشاطها.

وسيولى اهتمام خاص للشركات التي تستهدف أسواق التصدير وذلك من أجل منح هذه الشركات بعدا دوليا والمساهمة في تقليص العجز التجاري في تونس.

من حيث اختيار المشاريع، يعمل صندوق ماكسولا جيستيون بشكل وثيق مع بنك تمويل المؤسسات الصغرى والمتوسطة، والذي يملك شبكة تغطي جميع مناطق البلاد.

وإضافة إلى المساهمة في رأس المال، سوف يقدم صندوق ماكسولا ياسمين للمواهب التونسية اليافعة المتمركزة في المناطق الداخلية، خبراء لمساعدتهم في تطوير أنشطتهم.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.