بطولة العالم للكرة الحديدية تختتم يوم السبت 23 سبتمبر بالدار البيضاء: الزواوي في نصف النهائي

0

المنبر التونسي (الكرة الحديدية) – توقفت مسيرة ثلاثة من بين أربعة لاعبين تونسيين يشاركون في بطولة العالم للكرة الحديدية المقيدة بالدار البيضاء على عتبة الدور ربع النهائي لم يتمكن إلا اللاعب أشرف الزواوي من مواصلة مسيرته  بنجاح بترشحه للمربع الأخير وكسب بطاقة المراهنة على إحدى الميداليات في المسابقة المركبة.

وواصل الزواوي تألقه في هذه البطولة التي تختتم يوم السبت 23 سبتمبر 2017، بمدينة الدار البيضاء المغربية محققا انتصاره الخامس في المونديال بعد فوزه في الدور ربع النهائي على منافسه الإيطالي دنيال قروسو 27ـ23 ليلاقي الأسترالي سامسا في الدور نصف النهائي على أمل ضمان مقعد في المحطة الأخيرة والمراهنة بقوة على اللقب العالمي.

ولم يتمكن اللاعب مراد العيادي من استعادة كل مؤهلاته جراء خوض مسابقتين في نفس اليوم ونعني مسابقتي الفردي والرمي بدقة بصعوبة. وكان بإمكانه بلوغ الدور نصف النهائي في إحدى المسابقتين لو ركز جهوده على مسابقة واحدة. ففي المسابقة الفردية انهزم اللاعب التونسي أمام السلوفيني كوجاك 8ـ9، وفي الرمي بدقة لم يكن انتصاره على الفرنسي شيراط 16ـ15 كافيا للترشح.

ولم يكن حظ الثنائي محمد شوشان وأشرف الزواوي أحسن في المسابقة الزوجية بانهزامهما في الدور ربع النهائي إثر مباراة مثيرة ضد ثنائي موناكو لوجيي وبيرات 8ـ10، وكان  الفريق التونسي  مرشحا بقوة من طرق الملاحظين اعتمادا على المردود الذي قمه شوشان والزواوي في التصفيات لبلوغ المربع الذهبي.

وبذلك أصبحت  كل الأنظار متجهة نحو اللاعب أشرف الزواوي من أجل إعتلاء منصة التتويج ورفع الراية التونسية في اليوم الختامي لهذه البطولة العالمية هذا المساء بالدار البيضاء التي شهدت من قبل تألق أكثر من رياضي تونسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.