تيري مايي، المدير العام لأورونج تونس: نطمح أن نصبح مرجعا تكنولوجيا وشريكا استراتيجيا لحاملي المشاريع الناشئة التكنولوجية في تونس

0
  • أورونج تونس تفتتح Orange Tech Club بالمدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة وهو الثالث على التوالي بعد الكاف ونابل

المنبر التونسي (أورونج تونس) – في إطار اتفاقية الشراكة بين أورونج تونس ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومن أجل دعمها للشباب ومنحهم فرصة للابتكار وتشجيعهم على بعث المشاريع التكنولوجية، وبعد افتتاح Orange Tech Club بولايتي الكاف ونابل، قامت أورونج تونس، يوم الخميس 28 سبتمبر 2017، بافتتاح Orange Tech Club بالمدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة (ENISo).

خلال هذا الافتتاح، عبّر السيد تيري مايي، المدير العام لأورونج تونس، عن فرحته بمناسبة هذا الافتتاح، مشدد على “تواصل جهود أورونج من أجل خدمة الطلبة التونسيين حتى يتمكنا سوية من بناء مستقبل تونس الرقمية“.

تيري مايي قال: “نحن هنا من أجل مرافقة الشبان الراغبين في بعث المشاريع التكنولوجية وسنضع على ذمتهم جميع الخبرات الممكنة والإمكانيات المُتاحة من طرف مجموعة أورونج العالمية“، مضيفا “نطمح لأن تصبح أرونج تونس مرجعا تكنولوجيا وشريكا استراتيجيا لحاملي المشاريع الناشئة التكنولوجية في تونس“.

من جهتها قالت السيدة أسماء النيفر، مديرة العلاقات الخارجية والمسؤولة عن برنامج الابتكار ودعم استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لأورنج تونس: ”من المهمّ جدّا بالنسبة لنا مزيد الإقتراب أكثر فأكثر وإفادة هؤلاء الشبان الموهوبين عن قرب بخبرة ودراية أورنج تونس في مجال الابتكار والإجابة على تطلعاتهم واحتياجاتهم من خلال الرفع في طاقة الاستيعاب وتوسيع المجال الجغرافي لبرنامج الابتكار Programme Innovation لأورنج تونس“.

إن أورونج تونس ومن خلال Orange Tech Club ستساهم في تغيير مستقبل شبابنا ومنحهم مستقبلا أفضلا، هي عملت من أجلهم وساهمت في منحهم الإمكانيات، هي قدمت لهم الدعم اللازم من أجل إثراء مواهبهم وتطوير إمكانياتهم وإبداعاتهم من أجل الابتكار وبعث مشاريع تكنولوجية.

هي مبادرة نتمناها من كل المؤسسات، لأن الغاية منها تكمن أساسا في منح شبابنا مستقبلا أفضل… مستقبلا دون بطالة حيث سيكون الاندماج في سوق العمل سهلا.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.