الصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية تحت شعار “الكفاءات والمؤسسات تنمو معا”

0

المنبر التونسي (صالون تنمية الموارد البشرية) – تحتضن تونس العاصمة الصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية في دورته الحادية عشر أيام 21 و22 فيفري 2018 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارية والصناعات التقليدية UTICA تحت شعار “الكفاءات والمؤسسات تنمومعا” بمشاركة هياكل عمومية وجمعيات ومؤسسات اقتصادية ومهنيين من تونس ومن بلدان مجاورة وصديقة.

وبهذه المناسبة انتظمت ندوة صحفية، صبيحة يوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2017، بأحد النزل بالعاصمة، لتسليط الضوء عن جديد هذه الدورة بحضور ثلة من الصحفيين والضيوف.

وتهدف هذه الدورة حسب ما صرحت به السيدة فايزة الشعانبي مديرة شركة Xpo Pro إلى التعريف بأهم مسالك التشغيل ذات العلاقة بالموارد البشرية فضلا عن فتح افاق جديدة وتحسين المردودية والانتاج داخل المؤسسات من القطاع العام والخاص الموجه خصيصا للشباب التونسي.

كما أضافت السيدة زينب عطية مديرة شركة HR Expo أن هذه الدورة الحادية عشر تعد فضاء ملائما للطاقات الشابة والكفاءات الرائدة في عدة مجالات قادرة على المنافسة في الاسواق العالمية، ومن جهتها اكدت على دعم هذه الفئة من الشباب من خلال تأهيل العنصر البشري صلب المؤسسة لانجاحها وتوجيههم للعمل في المجالات التي تستهويهم للحصول على مردود أكبر.

وتسجل الدورة الحادية عشر حضور عدد من العارضين من تونس والمغرب والجزائر ومن دول افريقية وأوروبية كما يجمع الصالون أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية ومدربين مختصين وعدد من الجامعيين والطلبة من ذوي الاختصاص حيث تمثل فرصة للقاء اهم الخبراء في المجال على المستوى الوطني والدولي.

وتنعقد على هامش هذا الصالون فقرات متنوعة من ندوات ولقاءات خاصة وحلقات نقاش تدريبية لمزيد الاثراء وصقل الخبرات بالعودة للتجارب الناجحة والشهادات الحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.