Tunisia Mall أكبر مركـز تجـاري بالبلاد التونسية يتوسّع ليصبح فضاء عيش مفتوح لجميع أفـراد العـائلـة

0

المنبر التونسي (Tunisia Mall) – يقع المركز التجاري Tunisia Mall  في قلب ضفاف البحيرة 2، بين الحي السكني بضفاف البحيرة والمنطقة الجديدة للبحيرة 3، بالقرب من مطار تونس قرطاج وميناء حلق الوادي و يحظى الفضاء بتقدير كبير من قبل المتسوقين التونسيين منذ افتتاحه في شهر ديسمبر 2015. وتم يوم الجمعة 10 نوفمبر الإعلان عن توسعته على مساحة تبلغ  28  ألف متر مربع، بحضور سلمى الرقيق اللومي، وزيرة السياحة والصناعات التقليدية وماهر شعبان، رئيس مجمع شعبان.

وتمت بالمناسبة توجيه الدعوة إلى 700  ضيف من ضمنهم شخصيات من عالم الأعمال والمالية والثقافة والفنون، فضلا عن أشهر المدونين وممثلي العديد من وسائل الإعلام التونسية والأجنبية لحضور أمسية رائقة ستبقى عالقة في الأذهان.

وقد ساهم فضاء Tunisia Mall على امتداد سنتين في التنمية الاقتصادية والتجارية لمنطقة البحيرة 2 من خلال تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين التونسيين المعروفين بأذواقهم الراقية. ولا يعتبر فضاء Tunisia Mall ، مكانا مثاليا للتسوق الآمن فقط ، لكنه يُعتبر أيضا فرصة للخروج مع العائلة أو الأصدقاء لتناول طعام الغداء أو لاحتساء قهوة في مختلف الفضاءات المخصصة للأكل.

أما بالنسبة للمحلات التجارية، سيقوم فضاء Tunisia Mall بتركيز لوحة لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية.

يُعتبرTunisa Mall أكبر مركز تسوق في البلاد التونسية، حيث يمتد على مساحة 65 ألف متر مربع مُوزعة على خمسة طوابق، كما به ساحة ممتدّة على 6 آلاف متر مربع تُزينها نافورة موسيقية مذهلة يمكنها أن تحتضن عروض فنية متنوعة. وستُمكّن توسعة

Tunisia Mall من إضافة ثلاثين علامة تجارية جديدة (سيتواجد مُعظمها في تونس لأول مرة) إلى المائة علامة التي تشتغل حاليا. وستبلغ طاقة استيعاب مأوى السيارات 1000 سيارة بعد أن تشمل التوسعة مأوى بأربعة طوابق.

وستستجيب المحلات التي يبلغ عددها 130 محلا متخصصا في الأزياء (الرجال والنساء والأطفال والرضع)، والسلع الجلدية (الأحذية)، والتكنولوجيا الفائقة، والتزويق، والمجوهرات، والعطورات إلى طلبات جميع الحرفاء، إضافة إلى علامات تجارية وطنية و عالمية للتوزيع على نطاق واسع وبنك.

ومع افتتاح فضاءات جديدة مخصصة للمطاعم في منطقة التوسعة سنجد 20 علامة تجارية محلية ودولية ستسمح لحرفاء Tunisia Mall باكتشاف أنواع مختلفة من المأكولات.

وصرّح ماهر شعبان رئيس مجمع شعبان قائلا: “لن يأتي حرفاؤنا إلى Tunisia Mall للتسوّق فقط، ولكن للاندماج بشكل مريح في مساحة المعيشة المخصصة لجميع أفراد الأسرة، تتخللها أنشطة ترفيهية و ثقافية. فنجد قاعة رياضية على طابقين، و فضاء مخصص للأطفال يسمح للآباء والأمهات بالتسوق أو بالقيام بأنشطتهم بكل هدوء. و للإيفاء بوعودنا سيقوم Tunisia Mall بفتح العديد من المرافق الثقافية  التي تتكون من قاعة متعددة الأغراض ستُستخدم كقاعة سينما و قاعة مؤتمرات أو عروض ورواق فنون وغيرها من الأنشطة التي سوف نُعلن عنها في الوقت المناسب“.

ومكّن Tunisia Mall مع التوسعة من خلق 1750 موطن شغل جديد مباشر وغير مباشر.

Tunisia Mall فضاء آمن للغــايــة

وبالاستفادة من أحدث التكنولوجيا الأمنية و من ضمنها تكنولوجيا إطفاء الحرائق، سيُلبّي Tunisia Mall جميع المتطلبات الأمنية التي يطلبها الحرفاء، حيث يوجد ستون حارس أمني يعملون على مدار الساعـة، سيسمحون لزبائن Tunisia Mall بالاستفادة من مواقف السيارات ومن مساحات المعيشة الخاصة بهم أو للتسوق بكل أمان.

بفضل نجـاح علامة Tunisia Mall، سنقوم باستنساخ التجربة بحي النصـر وبمدينـة صفـاقس

سيتم استنساخ نجاح الفضاء التجاري Tunisia Mall Lac II في منطقتين جديدتين: بعد افتتاح Tunisia Mall Ennasr (على مساحة 60 ألف متر مربع)، المنتظر أن يفتح أبوابه في غضون سنة 2019، يُمكن لمدينة صفاقس أن تفتخـر باحتضان فضائها التجاري Tunisia Mall (على مساحة تقدّر بـ84 ألف متر مربع) مع نهاية سنـة 2020، الذي سيكون له خصوصية فريدة من نوعها في تونس، وهي موقف سيارات مكوّن من أربعة طوابق تحت الأرض.

سيفتح فضاء Tunisia Mall أبوابه رسميا للجمهور يوم السبت 11 نوفمبر في الساعة العاشرة صباحا وستكون ساعات العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا ويمكن تعديلها وفقا للأنشطة التجارية والثقافية للفضـاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.