أورنج تونس تتحصّل على جائزة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية للتجديد الاجتماعي

0

المنبر التونسي (أورنج تونس) – تحصّلت أورنج تونس يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017، على جائزة التجديد الاجتماعي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لسنة 2017.

وتسلّم السيّد تييري مييي المدير العام لأورنج تونس والسيّدة أسماء النّيفر مديرة العلاقات الخارجية والمسؤولة على برنامج الإبتكار ودعم استراتيجية المسؤولية الاجتماعية بأورنج تونس جائزة التجديد الاجتماعي من طرف السيّدة وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعةوالتجارة والصناعات التقليدية.

وتعمل أورنج تونس منذ اكثر من7 سنوات على تكريس ثقافة التكنولوجيا الرقميّة التي تمثّل محور أنشطتها لخدمة التنمية المستدامة والتي تندرج ضمن استراتيجيتها كمشغل مسؤول ومتضامن حيث شاركت في المسابقة في دورتها الأولى من خلال برنامج الابتكار الخاصّ بأورنج تونس.

ويتيح هذا البرنامج للجميع المتابعة المجانية للدورات التكوينية مع الاستفادة بالتدريب للمشاركة في المسابقات ودعم المبادرة وريادة الأعمال وبعث المشاريع بالاعتماد على التكنولوجيا الرقميّة. وترتكز أساسا على مركز التطوير الكائن بضفاف البحيرة ومراكز Orange Tech Clubs في الجهات في ولايات الكاف ونابل  وسوسة وكذلك العديد من المبادرات والآليات الأخرى التي تمكّن بفضل الشراكة بين القطاعين العام والخاصّ ومنظمات المجتمع المدني من تلبية تطلعات اكثر من 10 الاف شاب أساسا من مطوري برمجيات ومهتمين بالألعاب الالكترونية وأصحاب المشاريع الناشئة.

وللتذكير فإنّ الدورة الأولى من المسابقة تمّ إطلاقها خلال شهر جويلية الماضي موجّهة للشركات الناشطة لأكثر من سنتين والشركات الناشئة حول الابتكار الاجتماعي.

ويتمثّل الهدف الأساسي في دعم وتعزيز التجارب أو المبادرات المبتكرة التي تساهم في تحقيق القيمة المضافة الحقيقية على مستوى الممارسة المهنية والنتائج الحاصلة لدى المستخدمين.

وتتضمن الابتكارات كذلك المنتجات والخدمات وطرق التنظيم والتوزيع في مجالات مثل رعاية الطفولة، الشيخوخة والسكن، الصحة ومكافحة الفقر، الإدماج الاجتماعي وأيضا الرفاه والنمو والازدهار.

وتدعم جائزة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية للتجديد الاجتماعي قناعة جميع الموظفين والعاملين بأورنج تونس بأن المسؤولية والإبتكار الاجتماعي هي ضمانات للأداء الفعال وديمومة المشغّل.

 معلومات عن أورنج تونس:

تعدّ أورنج تونس أوّل شركة تونسية تتوّج بجوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016 في دبي بفضل سياستها الهادفة في مجال المسؤولية الاجتماعية و أوّل مشغل رائد في البلاد متحصّل على شهادة المطابقة للمواصفات 14001 ISO وشهادة ISO/IEC 27001  في مجال حماية وسلامة الأنظمة المعلوماتية والبيانات ومنخرط في الميثاق العالمي للأمم المتحدة، كما تشغّل أورنج تونس 1200 موظّف في خدمة قرابة 4 مليون حريف موزّعين على كامل تراب الجمهوريّة.

وتطمح أورنج تونس بفضل ما تكتسبه من دراية وخبرة وابتكار ونشر للمعرفة في مجال التكنولوجيا الرّقمية إلى أن تصبح مستقبلا المشغل التونسي الرائد في هذا المجال مع الحفاظ على نمو متوازن وخلق نوع من القيمة المضافة لفائدة الجميع.

وفي اطار الرؤية الاستراتيجية للتنمية المستدامة الناجعة، قرّرت أورنج تونس إطلاق استراتيجية تضامنية هادفة  من خلال وضع التكنولوجيا والابتكار الرقمي في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.