أل جي تكشف الستار عن مجموعة واسعة من منتجات التصوير الطبي بميديكا 2017

0

المنبر التونسي (أل جي) – تقدم شركة إل جي إلكترونيكس مجموعة واسعة من أجهزة التصوير الطبي في ميديكا 2017، أكبر معرض تجاري طبي في العالم يقام كل سنة بدوسلدورف.

وقد اكتسبت شركة إل جي التي أطلقت نشاطها في مجال أجهزة التصوير الطبي في عام 2016، خبرة في مجال تكنولوجيا العرض بالشاشة المسطحة المتقدمة معتبرة أن سوق صناعة التصوير الطبي التي تعرف نموا سريعا جد مربحة. وتقدم أل جي للمهنيين الطبيين عبر كافة أنحاء العالم ومن خلال ميديكا 2017، شاشة تشخيص MP3 (نموذج 21HK512D) وشاشة فحص سريري MP3 (نموذج 19HK312C). ويعد نموذج 21HK512D المنتج الأول في فئة التشخيص لشركة أل جي، إذ أنه يكمل مجموعة من أجهزة التصوير الطبي التي توفر للمستشفيات اليوم حلول عرض شاملة لرعاية المرضى، من التسجيل إلى الفحص والتشخيص وأخيرا العلاج.

يعتبر نموذج 21HK512D شاشة تشخيص بـ 21.3 بوصة، 3MP (1536 × 2048)، بمستوى إضاءة مثير للإعجاب وجهاز معايرة مدمج يسمح بالتحقق من الألوان التي يجب ضبطها وتحديد ما ليس دقيقا منها ضمانا لوضوح التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي. و يتميز جهاز الفحص السريري الجديد من أل جي 1.3M (1280×1024)، بشاشة IPS بـ19 بوصة ونسبة 5:4، بإمكانية ربطه بتجهيزات المستشفى الموجودة. ومثل جميع أجهزة التصوير الطبي لأل جي، فإن كلتا الشاشتين متوافقتين معDICOM (التصوير الرقمي والاتصالات في الطب – التسيير المعلوماتي للمعطيات الناتجة عن التصوير الطبي) الجزء 14 وهو ما يعني أنه يتم تصحيح ظلال من الرمادي للحفاظ على دقة واتساق الصورة مع مرور الوقت.

وقد تم تجهيز شاشات إل جي بتقنية تثبيت الإضاءة الخلفية لضمان مستويات إضاءة ثابتة ويتم معايرتها بدقة لضمان الاتساق بين عدة أجهزة. إن نمط المزامنة الديناميكي يقلل من تباين الدخول في حين تساعد إعداداتFlicker Safe ونمط القراءة على التقليل من إجهاد العين الذي يعاني منه الأطباء عند العمل لساعات طويلة.

وسيتم عرض مجموعة كاملة من أجهزة التصوير الطبي من أل جي في مجموعة متنوعة من السيناريوهات، بما في ذلك غرفة التشاور، طاولة العمليات وغرفة الأشعة السينية. تسمح تقنيةIPS للشاشات للعديد من المهنيين في قطاع الصحة من رؤية الشاشات من مختلف الزوايا مع تشوه أقل للألوان. فضلا عن ذلك، فإن الشاشات الطبية من “إل جي” مقاومة للماء والغبار وهو ما يضمن أنها تعمل تماما مع وجود الرطوبة والسوائل والمساحيق أو في ظل أية مشكلة بيئية قد تحصل في مستشفيات اليوم.

وقد صرح جانجيك هوان، نائب رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس قائلا: “نحن نعمل على تطوير منتجاتنا بشكل كبير في المجال الطبي في سبيل أن نصبح شركة رائدة عالميا في مجال الشاشات الطبية ذات الجودة العالية. ونحن متفائلون، إذ أن سمعة شركة إل جي في فئة المنتجات الراقية ستواصل إحداثها لأثر إيجابي على حياة الناس. كما أن تاريخ إل جي الطويل في تطوير شاشات العرض الراقية سيسمح لمهنيي الصحة من الثقة والاطمئنان حول دقة ما يرونه على الشاشة”.

وشارك أكثر من 5.100 عارض من 70 دولة في ميديكا سنة 2016. وقد استضافت ميديكا شخصيات من عالم الأعمال والبحث والسياسة منذ ما يزيد عن 40 عاما، كما تحتضن المنتديات والعروض الخاصة حول مواضيع طبية وتكنولوجية متنوعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.