البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي والإتحاد المنستيري وجها لوجه في نصف النهائي

0

المنبر التونسي (كرة السلة) – ترشح ممثلا كرة السلة التونسية في البطولة الإفريقية لكرة السلة للأندية البطلة الإتحاد المنستيري والنجم الرادسي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزهما أمام كل من سيتي أويلرز الأوغندي ومجمع البترول الجزائري 89ـ87 على التوالي.

وجاء ترشح الفريقين بكيفية مختلفة حيث وجد الفريق المنظم النجم الرادسي صعوبات كبيرة أمام منافسه الجزائري الذي تقدم في النتيجة في معظم فترات اللقاء مستفيدا من هشاشة دفاع فريق الضاحية الجنوبية. غير أن دخول رزيق خلال الفترة الرابعة والأخيرة من المباراة للحد من نجاعة أفضل لاعب جزائري حرات أعطى أكثر توازنا لفريق رادس و مع تألق دتسن خاصة في التسديد من خارج القوس تغيرت المعطيات لصالح النجم الرادسي الذي كسب أسبقية بست نقاط ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة 89ـ79.

أما الإتحاد الرياضي المنستيري فقد كانت مهمته أسهل بكثير و نجح في حسم تفوقه منذ الشوط الأول الذي انتهى لصالحه بفارق 29 نقطة 48ـ19. وتمكن من رفع تقدمه خلال الفترة الثالثة 78ـ45 و إنهاء اللقاء بسهولة .

وبذلك سيلتقي الإتحاد المنستيري مع النجم الرادسي وجها لوجه في الدور نصف النهائي فيما سيجمع نصف النهائي الثاني بين ليبولو الفائز على إنتر كلوب 71ـ65 و نادي سلا المغربي الذي تفوق على بايرا الموزمبيقي بفارق كبير 92ـ63.

النتائج:

نادي سلا المغربي ـ بايرا الموزمبيقي: 92ـ63

ليبولو الأنغولي ـ إنتر كلوب الأنغولي: 71ـ65

النجم الرادسي ـ مجمع البترول الجزائري: 89ـ87

الإتحاد المنستيري ـ سيتي أويلرز الأوغندي: 96ـ71

الدور نصف النهائي:

الساعة 18: الإتحاد المنستيري ـ النجم الرادسي

الساعة 20.15: سلا المغربي ـ ليبولو الأنغولي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.