البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة: النجم الرادسي وسلا المغربي يتراهنان على اللقب

0

المنبر التونسي (كرة السلة) – نجح النجم الرياضي الرادسي في كسب بطاقة الترشح للدور النهائي للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة بتفوقه في الدور نصف النهائي على حساب الإتحاد المنستيري بنتيجة 74ـ69 بعد مباراة مثيرة ومشوقة حتى لحظاتها الأخيرة.

وبدأ الإتحاد المنستيري المباراة لصالحه بكسب بالتقدم في النتيجة في الفترتين الأولى 20ـ15 والثانية 38ـ30 مستغلا ضعف دفاع النجم الرادي وعجزه في الصمود أمام كايل فينلس. رفع الإتحاد تقدمه إلى عشر نقاط في بداية الفترة الثالثة إلا أنه لم يعرف الحفاظ على تقدمه بسبب إفراط لاعبه كايل في اللعب الفردي زيادة على الإرهاق الذي أثر على أدائه وفي الوقت الذي كنا فيه ننتظر أن يغيره المدرب أصر على بقائه فوق الميدان رغم تعدد الكرات التي أضاعها واستغل فريق رادس الفرصة لتذليل الفارق ثم قلب الأوضاع لصالحه في نهاية هذه الفترة 54ـ50.

ولئن نجح كنيوة عن طريق سلاته الثلاثين الناجحة في إعادة الأسبقية لفريق المنستير خلال الفترة الرابعة فقد سقط لاعبوه في التسرع ولم يسجلوا اي نقطة قبل دقيقتين ونصف من النهاية حين كانوا متفوقين 69ـ64. وجاءت ردة فعل فريق الضاحية الجنوبية عن طريق رميتين من خارج القوس للشنوفي ورزيق غيرا بها المعطيات قبل دقيقة من النهائية ليضيف حديدان والمبروك سلتي الإنتصار النهائي 74ـ69.

وسيتراهن النجم الرادسي على اللقب ضد نادي سلا المغربي الفائز على نادي ليبولو الأنغولي بنتيجة 97ـ86 فيما يخوض الإتحاد المنستيري المباراة الترتيبية للإحراز على الميدالية البرنزية ضد فريق ليبولو.

النتائج :

النجم الرادسي ـ الإتحاد المنستيري: 74ـ69

ليبولو الأنغولي ـ سلا المغربي :97ـ86

برنامج اليوم الختامي :

الساعة 11.15: مباراة تحديد المركزين السابع والثامن

الساعة 13.30: مباراة تحديد   المركزين الخامس والسادس

الساعة 15.45: مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

الإتحاد المنستيري ـ ليبولو الأنغولي

الساعة 18: الدور النهائي

النجم الرادسي ـ نادي سلا المغربي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.