خبرتها فاقت 30 سنة: مؤسسة MDO المختصة في الرخام تفتتح قاعة عرضها الجديدة ببئر القصعة ببن عروس

0

المنبر التونسي (MDO) – هي بلا شركة رائدة في استخراج الرخام وتحويله بالإضافة إلى الصخور الطبيعية. وفي إطار ما كسبته من خبرة في الميدان تجاوزت 30 سنة قامت مساء يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017 شركة (Marbrerie Design & Objets (MDO بافتتاح قاعة عرضها الأولى بنهج الصوف بالمنطقة الصناعية بئر القصعة بمدينة بن عروس بحضور العديد من أصدقائها وحرفائها الكرام ومن مهنيي القطاع والمهتمين به وعدد من وسائل الإعلام الوطنية التي جاءت لتواكب هذا الحدث الذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ هذه المؤسسة.

وتبلغ مساحة قاعة العرض حوالي 220 مترا مربعا خصصت بالكامل لعرض نماذج عديدة من الرخام والحجارة الطبيعية التي تستعمل في كل ما يتعلّق بالبناءات والديكور ونافورات الحدائق والمسابح والنزل والتزويق داخل الغرف وبيوت الاستحمام وغير ذلك من استعمالات كثيرة تجلب اهتمام الخواص وأصحاب النزل والإدارات والمشاريع التجارية الكبرى والمهندسين المعماريين ومهندسي الديكور الخارجي والداخلي. وستكون هذه القاعة فضاء لعرض وتقديم المجموعة الجديدة من المواد التي تصنّعها الشركة والأشغال الفنية المنجزة التي تمثّل عادة أمرا خاصا وحصريا واختصاصا لهذه المؤسسة الرائدة في هذا القطاع.

وتم بمناسبة هذا الافتتاح تقديم فكرة شاملة وضافية عن إمكانات الشركة التقنية والفنية في ما يتعلق بالمصنع الجديد المجهّز بآلات جديدة وعصرية ومجموعة من سلسلات الإنتاج التي تستجيب إلى المعايير التكنولوجية الأكثر حداثة في تونس وخارجها.

ومن خلال وضعها تحت مسمّى “الأحجار الطبيعية والتشطيب” (Natual Stones &Finishing) فإن هذا الموقع الجديد سيكون فضاء للتبادل والعلاقة الحميمة مع حرفائه ومع المهنيين والفاعلين في القطاع والباحثين عن الجودة والامتياز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.