إتفاقية مثالية بين شركة “ترافل تو دو” و”ليبرتا للأسفار والسياحة” لتوزيع برامج العمرة في كامل تراب الجمهورية

0

المنبر التونسي (اتفاقية مثالية) – في إطار مزيد إحكام تنظيم سوق العمرة ببلادنا، تم يوم الخميس 11 جانفي 2018، الإعلان عن عقد اتفاقية مثالية بين “ليبرتا للأسفار والسياحةأول مزود لخدمات العمرة في تونس وشركة  “ترافل تو دو”  أكبر وكالة أسفار في تونس.

وأتي هذا الإلتقاء المثمر للقرب أكثر من المعتمر التونسي وتمكينه من أفضل البرامج وأكثرها ثراء وتنوعا وليدعم تطور القطاع السياحي في اتجاه مزيد من الاحترافية والتخصص لدى “ليبرتا للأسفار و السياحة” باعتبارها حاملة لمشروع أفضل خدمات العمرة على الإطلاق في تونس وباعتبار أنها وجدت فى “ترافل تودو” حليفا استراتيجيا لترويج منتجاتها عبر أكثر من 36 نقطة تغطي كافة أنحاء الجمهورية.

ويبرهن  هذا على مدى تطور آلية التوزيع لبرامج المزودين المختصين في منتوج العمرة وهو ما يدعو الإدارة التونسية إلى مسايرة هذا النمو و تعديل كراس الشروط  لتأهيل الجانب القانوني حتى يكون متطابقا مع احتياجات السوق و التغيير الذي فرضه الواقع في سبيل تنظيم محكم لآليات توزيع برامج العمرة و قطع الطريق تماما على الدخلاء والسماسرة.

ولا شك أن “ليبرتا للأسفار والسياحة” و”ترافل تودو” تملكان رصيدا هاما من الثقة المتبادلة والحرفية والقناعة بأن الشراكة بين المزود (LE TOUR OPERATEUR) والموزع  (LE DISTRIBUTEUR) لا يمكن أن تضمن النجاعة القصوى وتتحقق الأهداف المأمولة ما لم تتوفر أرضية ملائمة للنجاح والإمتياز. فشركة ” ترافل تو دو”  التي أضحت الموزع المفضل لدى آلاف الحرفاء الباحثين عن عروض سياحية متنوعة ومرموقة لم تشأ الدخول في مغامرة الإنتاج المكلفة والمعقدة ووجدت في “ليبرتا للأسفار والسياحة” مزودا رائدا لخدمات العمرة مشهودا له بالكفاءة والمصداقية والحرص على الجودة وشفافية المعاملات والقدرة على توفير أفضل برامج العمرة بكافة مناطق البلاد طيلة الموسم.. وهو ما أثمر هذا التقارب الاستثنائي الذى سيعبّد الطريق أمام نموذج يحتذى  به في التكامل بين مختلف مسديي الخدمات من أجل النهوض بالقطاع السياحي و تطويره و ملاءمته مع المتغيرات المتجهة نحو مزيد التخصص وتحقيق القيمة المضافة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.