وداد بوشماوي: “القطاع الخاص اليوم هو ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني”

0

المنبر التونسي (وداد بوشماوي) – قالت رئيسة اتحاد الاعراف وداد بوشماوي، في حوار خاص، لـ”Tunivisions”: “أنا أعمل في اتحاد الأعراف بشكل تطوعي وحاولت تقديم الإضافة للمنظمة على حساب وقتي وصحتي وعائلتي وتعرضت إلى عديد الهجمات التي مسّت عائلتي وتعرضت للتهديد بالقتل“، مضيفة: “سعيت خلال تجربتي في اتحاد الاعراف الى المساهمة في دفع الاقتصاد الوطني نحو تجاوز الصعوبات والحفاظ على شخصية واستقلالية المنظمة حتى تقدم الاضافة بعيدا عن التجاذبات السياسية“.

رئيسة اتحاد الأعراف قالت بأنه “مازال عمل كبير في المنظمة في الجانب الاتصالية لإبراز الصورة الحقيقة للمنظمة ولدورها” مبينة ضرورة أن يتم التوقف “عن زرع ثقافة الاحباط في صفوف الشباب والكثير من رجال الاعمال انطلوا من الصفر واسسوا مؤسسات هامة وناجحة”.

اوداد بوشماوي قالت بأنها لا تهتم لحملات التشويه لأن ضميرها مرتحا لوم تتعدى على أي شخص ولم تدخل مجال الأعمال بالصدفة. فهي من عائلة اقتصادية حيث كان جدها مقاولا ووالدها كان رجل اقتصاد وتكوينها العلمي كان في مجال الاقتصاد.

رجال الأعمال التونسيين وطنيين والقطاع الخاص اليوم هو ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني وأغلب عائدات الدولة من الضرائب يدفعها أصحاب المؤسسات” هذا ما أكدته وداد بوشماوي قبل أن تضيف”يجب أن يتم التوقف على شيطنة القطاع الخاص وتشجيع المواطنين على دخول هذا المجال لأن بناء اقتصاد قوي يكون بقطاع خاص قوي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.