عقد الاستشهار بين مجمع الزّواري والنجم الساحلي يدعم تفاءل رضا شرف الدين بموسم ناجح

0
  • رضا شرف الدين رئيس نادي النّجم الرّياضي السّاحلي لخص طموحات النجم في شيء واحد وهو “أن يكون النجم الرياضي الساحلي موجود لألف سنة

المنبر التونسي (مجمع الزّواري) – أصبح مجمّع الزّواري، يوم الجمعة 19 جانفي 2018،  المساند الرّسمي الجديد للنّجم الرّياضي السّاحلي لمدة سنتين، وذلك بعد امضاءه عقدا مع النادي، خلال حفل رسمي بسوسة أقيم بمناسبة الإطلاق الرسمي للموديلات الجديدة لسيارتي “ريكستون” و”كوراندو” التابعتين لعلامة “سانغ يونغ” الكورية الجنوبية وذلك تزامنا مع السوق الأوروبية.

العقد قام بتوقيعه السيد حافظ الزّواري رئيس ومؤسس مجمّع الزواري والسيد رضا شرف الدّين، رئيس نادي النّجم الرّياضي السّاحلي، بحضور عدد من إطارات الطرفين وضيوف مميزين وممثلي وسائل الإعلام.

المنبر التونسي” كان حاضرا لمواكبة هذان الحدثان المهمان، وقد التقى بهذه المناسبة السيد رضا شرف الدين الذي صرح له بأنه تم التوقع اليوم على “عقد استشهار بين مجمع الزواري والنجم الساحلي” مبيّنا أن هذا هذا العقد “هو عقد مهم سيدعم ميزانية النجم الرياضي الساحلي في هذه الظروف الاجتماعية والاقتصاديةمن خلال مبلغ قدره 300 ألف دينار“.

السيد رضا شرف الدين تمنى أن تكون “هناك إفادة في هذه الشراكة بالنسبة للنجم الرياضي الساحلي وكذلك بالنسبة لمجمع الزواري“.

أما عن طموحات النجم فقد لخصها رئيس نادي النّجم الرّياضي السّاحلي في شيء واحد وهو “أن يكون النجم الرياضي الساحلي موجود لألف سنة“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.