مجمع الزّواري المساند الرّسمي الجديد لنادي النّجم الرّياضي السّاحلي

0

المنبر التونسي (مجمع الزّواري) – أبرم مجمّع الزّواري، يوم الجمعة 19 جانفي 2018، عقدا مع نادي النّجم الرّياضي السّاحلي ليصبح بمقتضاه المساند الرّسمي الجديد للنادي وذلك لمدة سنتين.

وقد تم توقيع العقد والإعلان عنه رسميا خلال حفل أقيم يوم الجمعة 19 جانفي 2018 بسوسة بمناسبة الإطلاق الرسمي للموديلات الجديدة لسيارتي “ريكستون” و”كوراندو” التابعتين لعلامة “سانغ يونغ” الكورية الجنوبية وذلك تزامنا مع السوق الأوروبية.

قام بتوقيع العقد كل من السيد حافظ الزّواري رئيس ومؤسس مجمّع الزواري والسيد رضا شرف الدّين، رئيس نادي النّجم الرّياضي السّاحلي، بحضور عدد من إطارات الطرفين وضيوف مميزين وممثلي وسائل الإعلام.

وقد صرّح السيد حافظ الزّواري في هذا الصدد قائلا: “إن توقيع هذا العقد الجديد يعتبر حدثا كبيرا بالنسبة لنا فهو يجسّد التزام مجمّعنا  بدعم الرياضة في تونس من خلال رعاية احد أهم الأندية في البلاد والذي يشترك مع مجموعتنا في عدد من القيم الأساسية مثل الطوق إلى الكمال وقبول التحديات والتفاؤل“.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد رضا شرف الدين عن مدى امتنانه لمجمّع الزواري من اجل الدعم الذي يقدّمه لنادي النجم الرياضي السّاحلي ومساهمته في إشعاع صورة الفريق على المستوى الوطني والدولي.

لمحة عن مجمّع الزّواري:

تم تأسيس مجمّع الزّواري في سنة 1984وهو يتكون من 7 شركات تنشط في 4 مجالات مختلفة: الصناعة والتجارة والنقل والخدمات اللوجستية والعقارات.

يمتلك مجمّع الزّواري شبكة توزيع تغطي ثلاثة محاور إقليمية: الشمال، والوسط، وجنوب البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة الزواري هي الوكيل الرسمي لماركات “سانغ يونغ” و”ماهيندرا” في تونس من خلال فرعها وأول مولود للمجمّع “مؤسسات الزّواري و شركائه”.


ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.