مجمّع الزّواري يصبح المساند الرسمي للنّجم الرّياضي السّاحلي بعلامة “سانغ يونغ”

0

المنبر التونسي (مجمع الزّواري) – أصبح مجمّع الزّواري، يوم الجمعة 19 جانفي 2018،  المساند الرّسمي الجديد للنّجم الرّياضي السّاحلي لمدة سنتين، وذلك بعد امضاءه عقدا مع النادي، خلال حفل رسمي بسوسة أقيم بمناسبة الإطلاق الرسمي للموديلات الجديدة لسيارتي “ريكستون” و”كوراندو” التابعتين لعلامة “سانغ يونغ” الكورية الجنوبية وذلك تزامنا مع السوق الأوروبية.

وقع  العقد كل من السيد حافظ الزّواري رئيس ومؤسس مجمّع الزواري والسيد رضا شرف الدّين، رئيس نادي النّجم الرّياضي السّاحلي، بحضور عدد من إطارات الطرفين وضيوف مميزين وممثلي وسائل الإعلام.

المنبر التونسي” كان حاضرا لمواكبة هذان الحدثان المهمان، وقد قال السيد حافظ الزّواري بأن “المساندة للنادي ستكون بمبلغ قدره 300 ألف دينار“، مبينا أن هذا الدعم هو دعم للرياضة التونسية وللنادي.

وقد قال السيد رضا شرف الدّين بأن “الوعود بدأت تتحقّق وهذا هو أول عقد شراكة وهو تمويل للنجم الذي الرياضي الساحل الذي نتمنى له النجاح والتألق، ونحن نطلب من رجال الأعمال الدعم للنادي سواء كان عن طريق الدعم أو عقود الاستشهار“، مضيفا أن “النجم الرياضي الساحلي مشعّ في كامل الجمهورية التونسية وخارجها والترتيب الأخير للأندية الافريقية كان النجم الساحلي في المرتبة الثانية“.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.