كأس ديفيس للتنس المنطقة الأوروإفريقية، الجزيري يقود المنتخب التونسي ضد فنلندا يومي 3 و4 فيفري بالمنزه

0

المنبر التونسي (التنس) – تشكل مباراة تونس وفنلندا ضمن الدور الأول من كأس ديفيس الحدث الأبرز للتنس التونسي خلال سنة 2018. وتتواصل التحضيرات على نسق حثيث هذه الأيام في كواليس الجامعة التونسية للتنس وبملاعب التنس بالحي الوطني الرياضي بالمنزه استعدادا للمباراة الهامة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الفنلندي ضمن المجموعة الثانية للمنطقة الأوروإفريقية يومي 3 و4 فيفري المقبل.

 ويتركب المنتخب التونسي الذي سيخوض هذا اللقاء من مالك الجزيري ومعز الشرقي وعزيز دقاز وأنيس غربال واسكندر المنصوري. وتم الإختيار على أنيس بوشلاكة لقيادة الفريق على أمل بلوغ الهدف المنشود.

وحل اللاعب التونسي رقم واحد مالك الجزيري بيننا وشرع في التحضيرات على عين المكان بملاعب التنس بالحي الرياضي استعدادا لموعد آخر الأسبوع المقبل. وتحول الثنائي معز الشرقي وأنيس غربال إلى مصر لإجراء تربص تربص تحضيري بشرم الشيخ والمشاركة في دورة دولية هناك. وفي المقابل يواصل الثنائي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية عزيز دقاز واسكندر المنصوري التحضيرات بأمريكا إلى غاية آخر الشهر الحالي.

وسعيا لإنجاح هذا الحدث برمجت الجامعة التونسية للتنس إقامة ليلة الأبطال مساء السبت 3 فيفري لتكريم المتفوقين على الساحة الوطنية خلال الموسم المنقضي. ومن جهة أخرى وفي إطار برنامجها الرامي إلى مزيد نشر اللعبة سيقام يوم للتنس للأطفال برعاية مالك الجزيري وذلك صباح يوم الأحد 4 فيفري وسيشمل هذا اليوم عددا هاما من الشبان المنتمين للمناطق الشعبية لولاية تونس.

وستعقد الجامعة ندوة صحفية لتسليط الأضواء على هذا الحدث يوم الأربعاء القادم.

وستسبق منافسات كأس ديفيس ندوة كبرى حول الرياضة النسائية ستنظم يوم الثلاثاء 30 جانفي تنظمها جامعة التنس بمعية اللجنة الوطنية الأولمبية باعتبار أن رئيسة الجامعة سلمى المولهي هي في نفس الوقت نائبة رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية وعضوة لجنة الرياضة النسائية بالجامعة الدولية.

وتأتي هذه الندوة التي ينتظر أن تحضرها وجوه عديدة من بين النساء اللاتي قدمن جليل الخدمات للرياضة التونسية.

البرنامج:

يوم 29 جانفي: استقبال الوفد الفنلندي

يوم 30 جانفي : تمارين

يوم 31 جانفي: س11، ندوة صحفية بمقر الجامعة

يوم 1 فيفري: تمارين

يوم 2 فيفري: س11, الإجتماع الفني وعملية القرعة

يوم 3 فيفري: س10.30، الإفتتاح وبداية المباريات

يوم 4 فيفري: س10، مواصلة المباريات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.