أميرة الوافي توضّح حقيقة التّهم إلي يواجهها سمير الوافي

0
  • أميرة الوافي: صورة سمير الوافي منحت الجمهور فكرة خاطئة عنه، شقيقي ليس غنيا وليس له نفوذ

المنبر التوننسي (سمير الوافي) – من قضيّة شكوك في تبييض الأموال إلى تحيل إلى قضية شيكات، هي تهم وجّهت لسمير الوافي. وقد تناولت الصحف ومواقع الكترونية هذه القضايا من زوايا مختلفة، كل تناولها من جانب معين حسب المعلومات التي تلقاها، والتي تراوحت بين الصحيحة والخاطئة.

شقيقة سمير الوافي، أميرة أرادت أن توضّح التهم التي يواجهها شقيقها وترفع اللبس، وقد قالت بأن سمير الوافي وهو بصدد التوقيف في قضية تبييض الأموال، تم تجميد حساباته وبالتالي توقف صرف الشيكات التي أصدرها قبل توقيفه، مبينة أن هذه الشيكات تم خلاصها في ما بعد وحكمت المحكمة فيه قضايا الشيكات بدون رصيد بعدم سماع الدعوة.

أميرة الوافي قالت بأن القضية الوحيدة التي يواجهها سمير الآن هي قضية شبهة التحيل وقد قامت المرأة بإسقاط الدعوة بعد تلقيها شيكا من قبل شقيقها، ونحن الآن في انتظار قرار المحكمة فيما يتعلق بالحق العام.

اميرة الوافي

علاش سمير الوافي يتحاكم هكا كاعلامي سياسي كان جا يتحاكم كمواطن عادي ميتوقفش وما يصيرش فيه هكا

Publiée par SAMIR ELWAFI sur Mardi 30 janvier 2018

شقيقة سميرة الوافي كانت قد أشارت سابقا إلى وجود أمر غير عادي في محاكمة شقيقها، فسمير هو “إعلامي معروف له برنامج سياسي شهير يؤثر بطريقة مباشرة في المشهد السياسي وفي سير الانتخابات بالبلاد“، مضيفة أن لم تتم محاكمته بطريقة عادية حيث أن ” القاضي وبعد 6 أشهر يقرّ بعدم وجود أي دليل فيُطلب منه مزيد البحث وسمير يبقى رهن الاعتقال“. هي قالت أنه كان من الأجدر أن يطلق سراحه ويتم المزيد من البحث وهو ما يعتبر غير عادي.

أميرة الوافي رجّحت أن يكون هناك من يقف وراء كل هذا.

أميرة الوافي

وقت القاضي يقول ما ثماش دليل للادانه بعد بحث 6 اشهر ويبرؤ مالتهم وفي الاخير ما يتمش الافراج على سمير ويقولو لا لازم نزيدو نيحثو لهنا الحكايه مش عادي كيف برؤ القاضي يكمل يبحث في حالة سراح

Publiée par SAMIR ELWAFI sur Mardi 30 janvier 2018

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.