“كارميلّا” مجوهرات أنيقة ذات طابع خيالي بأسعار معقولة

0

المنبر التونسي (كارميلّا) – بدأت علامة المجوهرات الشهيرة Carmela  نشاطها  في  تونس منذ سنة 2005 من خلال محلّها الموجود بقلب العاصمة. وهاهي تفتح اليوم الجمعة 2 فيفري 2018 محل مجوهراتها الثاني بجهة المنزه السابع.

ووراء هذه العلامة الشهيرة جدا والتي كانت لها فرصة  إكساء العديد من النجمات التونسيات في المسرح والسينما والفنون  مبدعة ذات موهبة خارقة للعادة وهي “أحلام نجاح”.

 

                أحلام نجاح

وتشرف  مبدعة  علامة “كارميلا” أحلام نجاح  بورشتها الواقعة بجهة سكّرة من ولاية أريانة على سلسلة كاملة لصنع المجوهرات الأنيقة  ذات الطابع الخيالي  انطلاقا من  الأحجار شبه الكريمة وأحجار” strass de swarovski التي تبدأ من المرحلة الأولى أي مرحلة التصوّر والتصميم وصولا إلى المرحلة الأخيرة  (المنتج الجاهز).

وتمتاز مجموعة مجوهرات “كارميلا” بخاصيّة فريدة وهي أنها تقترح نموذجا واحدا في عدة ألوان مختلفة وبإتقان كبير وهي في الحقيقة عبارة عن لوحات  من الإبداع الفني صغيرة وجميلة ومبهرة  وثمينة في الوقت ذاته.

وتشمل كل مجموعة جديدة  مستويين اثنين. الأول تقليدي مستوحى من التراث التونسي  والثاني عصري خاصة في ما يتعلق بأكسسوارات المدينة (accessoires de ville).

ومنذ نشأتها سطّرت علامة ” كارميلا ” لنفسها مسارا ثريا ومتنوعا  وخلقت من حولها الكثير من المولعين والأوفياء. وهي لا تكتفي بالمساهمة في تظاهرات الموضة والمعارض  والتصوير السينمائي  لكنها أيضا تقوم بإكساء العديد من الشهيرات التونسيات على غرار شاكرة رمّاح ونادرة لملوم وأسماء بن أحمد وسامية رحيّم… ونجمات أخريات بالتأكيد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.