شراكة بين Ooredoo والخطوط الجويّة التونسيّة: انطلاق عمليّة تحويل نقاط Merci إلى أميال

0

المنبر التونسي (Ooredoo) – وقّعت Ooredoo تونس والخطوط الجوية التونسية إتّفاقية شراكة تُمكّن حرفاء المشغل من تحويل نقاط Merci إلى “أميال” والتمتع بمختلف امتيازات برنامج “فيدليس” للناقلة الوطنية.

وبفضل هذه الاتفاقية يُمكن لمشتركي Ooredoo، المُسجّلين في برنامج الوفاء Merci والبالغ عددهم 7.5 مليون مشترك، وكذلك للمنخرطين في برنامج “فيدليس”، والبالغ عددهم 300 ألف، الاستفادة من مختلف مزايا هذه الشراكة.

وتجمع هذه الاتفاقية بين تذاكر السفر وحمل أمتعة إضافية والترفيع في درجة الحجز وعديد المزايا الأخرى التي تقدمها الخطوط الجوية التونسية.

وبهذه المناسبة، صرّح يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: “أردنا من خلال هذه الشراكة التوجه بالشكر إلى حرفائنا بطريقة مُبتكرة، ذلك أن وفائهم هو فخر لنا جميعا ونحن نعمل على مكافأتهم من خلال مضاعفة الشراكات مع العديد من العلامات التجاريّة المرموقة”.

ومن جانبه، أكّد السيد إلياس المناكبي، الرئيس المدير العام للخطوط التونسيّة، أنّ هذه الشراكة تدعم بالأساس برنامج “فيدليس” للخطوط الجويّة التونسية وستساهم في تمكين أعضاء هذا البرنامج من الرفع في عدد الأميال وتحويلها حسب رغباتهم واحتياجاتهم.

ويمكن التسجيل في هذه الخدمة وتحويل نقاط Merci إلى أميال من خلال إدخال الرمز *111#.

نبذة عن برنامج الوفاء Merci:

أطلقت Ooredoo تونس برنامج الوفاء Merci منذ نوفمبر 2007. ويَعُدّ اليوم أكثر من 7.5 مليون مشترك. ويمكن للمنخرطين في هذا البرنامج جمع النقاط وتحويلها حسب رغبتهم إلى دقائق مجانية أو رسائل قصيرة أو أنترنت أو مكالمات أو للحصول على خدمة أو إقتناء هاتف ذكي.

ومنذ سنة 2014، أصبح بإمكان المشتركين في برنامج الوفاء Merci تحويل نقاطهم لدى مجموعة من العلامات في عديد المجالات منها Gourmandise وEXIST وFatales وTraveltodo وScoop وParad’Ice وCalifornia Gym وTunisair…

نبذة عن برنامج فيدليس من الخطوط الجوية التونسية 

تم إطلاق برنامج الوفاء “فيدليس” للخطوط الجوية التونسية سنة 1995، وتم تنقيحه بالكامل في 25 جويلية 2007 وذلك تلبية لرغبات المنخرطين في هذا البرنامج والاستجابة أكثر لتطلعاتهم ومكافاتهم لوفائهم. ويهدف البرنامج الى تحسين ظروف رحلة أعضاء “فيدليس” وتخصيص العديد من الامتيازات وإمكانية الفوز بأميال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.