طابعات ابسون للمقاسات الكبيرة تصل إلى تونس

0

المنبر التونسي (طابعات ابسون) – المصمّمون والمهندسون المعماريّون ومكاتب الدراسات وغيرهم من وكالات الاشهار وأخصائيّو التسويق سيسعدون حقّا بتوفر تشكيلة جديدة رائدة من طابعات ابسون كبيرة المقاسات وبالألوان التي تمّ اطلاقها بالأسواق هذه الأيام.

وتضمّ هذه الطابعات التي تتزوّد باللّفات الورقية المسترسلة، تسع موديلات تستجيب لمختلف حاجيات الاستعمال وتتميز بسرعة الطباعة مع ضمان الجودة العالية، فضلا عن مطابقتها لأنظمة حماية البيئة.

وتحقّق الطباعة الرقمية على مقاسات كبرى بطابعات ابسون الجديدة، مع امكانية استعمال لفّتين من الورق في نفس الوقت بالنسبة لبعض الموديلات، زيادة مهمّة في الإنتاجية ومرونة في الاستعمالات وفق الحاجيات المحددة إلى جانب السرعة لفائقة في الطباعة.

وحرصا على تعدد الوظائف، جهزت العديد من موديلات الطابعات بنظام سكانار يمكّن من مسح وثائق كبيرة المقاس وتحويلها مباشرة للطباعة على نفس الطابعة وكذلك ارسالها بواسطة الترابط الالكتروني لطابعات أخرى.وعلى سبيل المثال فإنّ رقمنة وثيقة بمقاس A1 الكبير وطباعتها لا تستغرق سوى 39 ثانية فقط. كما تتوفر هذه الطابعات على نظام لمعالجة الصور، فائق الدقة وسريع الأداء، وجهاز تخزين بسعة 320 GO وترابط مؤّمن مع الشبكات الإعلامية الأخرى، وهي مزايا هامّة تضمن تراسل الملفات الثقيلة الحجم من خرائط ورسوم وصور وبيانات ومعلقات وغيرها وطباعتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.