بورصة تونس تختار Ooredoo لدعم ترابط أنظمتها بشبكة الأنترنت وتأمين بياناتها

0

المنبر التونسي – اختارت بورصة الأوراق المالية بتونس (BVMT) المُشغل Ooredoo لدعم ترابط أنظمتها بشبكة الأنترنت وتأمين مختلف بياناتها. وتضمن هذه الشراكة الاستراتيجية ربط البورصة بالتدفق العالي مع شركاءها خاصة منهم هيئة السوق المالية (CMF) والوسطاء بالبورصة والبالغ عددهم 23 وسيط.

وبفضل نسبة توفر تصل إلى 99.9%، تُقدم حلول Ooredoo أنترنت فائقة السرعة ذو كفاءة عالية لنقل البيانات ذو الحجم الكبير وتحميلها، إلى جانب الولوج بشكل مبسّط إلى مجموعة من التطبيقات المبتكرة. كما تضمن هذه الشبكة السلامة والسلاسة في تبادل البيانات والوثائق.

وبهذه المناسبة، صرّح يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: “تؤكد هذه الاتفاقية رغبة Ooredoo في تقديم حلول متطوّرة وضمان تجربة فريدة من نوعها للحرفاء، وتوفير أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات كبرى المؤسّسات التونسية. وستساعد هذه الحلول بورصة تونس في تحقيق أداء أفضل ودعم دورها في تطوير السوق المالية في تونس“.

ومن جانبه، قال بلال سحنون، المدير العام لبورصة تونس : “تأتي هذه الشراكة لتعزيز البنية التحتية التكنولوجية للنظام المالي التونسي. وستُمكّن حلولOoredoo  المبتكرة من دعم سلامة اتصالاتنا وتأمين نقل بياناتنا“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.