max fashion تقدّم لممثلي الصحـافـة مجموعتها الجديدة ربيع صيف 2018 واضعة بذلك تـونس في جـوهر توسّعها بشمـال إفريقيـا

0

المنبر التونسي – حضر بعد ظهر يوم الخميس 5 أفريل 2018 العديد من ممثلي وسائل الإعلام بفضاء max، بضاحية سكـرة حفل تقديم مجموعة الملابس ربيع وصيف 2018. وأراد عُمر بلحاج المدير التنفيذي ومدير فرع تونس للعلامـة بصفة خاصة أن يُبرز المجموعة الجديدة لفصلي الربيع والصيف 2018 ويقدّمها لممثلي وسائل الإعلام والمدوّنـات في جوحميمي على إيقاع الكمنجة وبالألوان الزاهية للأحمر والأزرق التي تمثل ألوان شعار max.

وتجدر الإشارة إلى أن علامـة max قد فتحت مغازتين، الأولى في تونس بضاحية سكرة والثانية بمدينة صفاقس.

تعود ملكية العلامة إلى مجموعة Landmark Group وهي تجمّع اقتصادي بإمارة دبي ينشط في كامل منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا في قطاع البيع بالتفصيل والصناعات الغذائية والفندقة والترفيه والصحـة. وتُشغّـل المجموعة حوالي 55 ألف عامل ويتجاوز رقم معاملاتها الإجمـالي 6 مليـار دولار أمريكي.

وإضافة إلى maxfashion، تقدّم المجموعة مختارات من 13 علامة مختلفة ذات خصائص عديدة وتغطي مختلف حاجيات الحرفاء.

maxfashion عـلامـة رائـدة مُسوّقة في 365 مغازة عبر العـالـم

قام Ramanathan HARIHARAN الرئيس المدير العام الدولي للمؤسسـة بتأسيس علامة max fashion منذ 14 سنـة (في شهـر ماي 2004) بالإمارات العربية المتحـدة لتصبح طرفا فاعلا عالميا هاما في عالم الموضة. فمنذ افتتاح أول محل للعلامة بمدينة Indore بالهند سنة 2006 فتحت العلامة التجارية في ظرف اثني عشر سنة 365 محلاّ في سبعة عشر دولة بالشرق الأوسط والهنـد وإفريقيـا.

وتقترح max fashion في بعض البلدان سواء في محلاتها أوعلى مواقع البيع على الانترنت ملابس للنساء والرجـال والأحذية واللوازم ومنتجات التجميل والتزويق. وتقترح العلامة التجارية منتجات ذات نوعية متوسّطة مقابل علاقة فاصلة بين السعر والجودة. ومكّن انتداب المصمم البريطاني الجديد سنة 2015 من إعطاء ديناميكية جديدة للعلامة أهّلها

لتكون عصرية أكثر وأن تواكب تطورات الموضة بفضل ابتكار تصاميم طريفة ومتجددة باستمرار.

 عرفت  maxfashion في أواخر سنـة 2014 عندما فازت بالميدالية الذهبية بمدينة بمباي الهندية لسياستها التسويقية المندمجة وبالميدالية الفضية لبناء علامتها التجارية خلال المنتدى الأسيوي الثالث لمشاركة الحرفاء.

برمجــة سياسة تنموية هـامـة بتونــس

ذاع صيت علامة maxfashion في عديد البلدان بفضل اختيارها للمطرب الفلسطيني الشهيــر محمــد عسّــاف كسفيـر لها والذي يجمع أكثر من مليوني محبّ على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك.

تعتبر maxfashion السوق التونسية شريكا هاما يوفّر فرصا حقيقيـة سواء بالعاصمة تونس أوبالمناطق الأخرى حيث لا توجد علامات تجارية عديدة، وذلك بفضل فتح عشرة محلات جديدة بالبلاد التونسية مع حلول سنة 2020 (خاصة بتونس الكبرى وصفاقس وسوسة  وبنزرت ونابل وباجـة وغيرها) ومع دخول خمس علامات جديدة تنتمي للمجموعة ومن ضمنها علامتان ستفتحان فروع لها قبل نهاية سنة 2018.

فيدو:

وصرّح عُمـر بلحـاج قـائلا:” تمثل تونس بالنسبة لنا طرفا هاما في شمال إفريقيا ونحن نعوّل كثيرا عليها من خلال فتح عشرة محلات جديدة تنتمي إلى ثلاث علامات مختلفة على المدى المتوسّط. انطلق نشاطنا بتونس بسبعة موظفين وسنصل إلى أكثر من 170 عاملا مع نهاية السنة الجاريـة. تلاقي علامتنـا maxfashion نجاحا كبيـرا بكامل البلاد التونسية وأصبحنا الآن العلامـة التي يلتقي حولها التونسيون بفضل أسعار مدروسة وفي متناولهم وبفضل تصاميمنـا الجذّابـة والألوان الجميلـة لمحلاتنـا حيث يعمل موظفونـا بكل حرفية على استقبـال الحرفـاء وتقديم النصح والإرشــاد لهم.”

فيدو:

https://www.youtube.com/watch?v=owA19HIgvq8

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.