كيا موتورز الشريك الرئيسي للتنس التونسي من 7 إلى 22 أفريل 2018

0
  • سيتي كارز تواصل دعمها للرياضة التونسية في أعلى مستوى

المنبر التونسي – تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لكيا موتورز بتونس دعمها للرياضة التونسية وتعلن مساندتها للدورتين الأبرز لسنة 2018: دورة تونس المفتوحة ودورة السيدات اللتان تلتئمان من 07 أفريل إلى 22 أفريل 2018 بنادي التنس بتونس.

وقد صرحّ المدير العام لشركة سيتي كارز السيد مهدي محجوب بالمناسبة: “سيتي كارز وكيا موتورز تأكّدان التزامهما تجاه الرياضة وخاصة التنس. هذا الالتزام يتجاوز الجانب الرياضي نحو مساندة حدث هام مؤثر في صورة تونس التي نعتبر أنفسنا جميعا مسؤولين عن تحسينها رغم الظرف الاقتصادي الصعب وخاصة في قطاع السيارات“.

بمناسبة الدورتين، قامت سيتي كارز بتركيز قاعة عرض داخل نادي التنس بتونس حيث تعرض كلّ سيارات كيا موتورز المتوفرة في السوق التونسية. يمكن لزوار النادي التعرف على أحدث الموديلات على غرار Picanto GTLine وRio وCadenza…

كيا موتورز وسيتي كارز: الرياضة في قلب استراتيجية المؤسسة

على امتداد أكثر من ثمانية سنوات، لم تدّخر سيتي كارز أيّ جهد في سبيل مساندة الرياضة الوطنية في اختصاصات متعدّدة. من خلال دعمها لنسور قرطاج منذ أكثر من عام من الزمن، ساهمت سيتي كارز في نجاح المنتخب الوطني الذي يستعدّ لخوض غمار كأس العالم روسيا 2018.

كما أنّ نجاح وتألق المبارزة سارة بسباس دليل على حسن اختيار سيتي كارز للرياضيين الذين يحظون بمساندتها. انطلق تنفيذ استراتيجية الدعم الرياضي للشركة سنة 2010 انطلاقا من دورة تونس المفتوحة للتنس التي تواصل دعمها هذه السنة خاصة مع الحضور المنتظر لمالك الجزيري.

على المستوى الدولي، يعتبر مصنّع السيارات كيا موتورز أحد أهم مساندي الرياضة في العالم من خلال دعمه لأهمّ الفعاليات الرياضية (دورة استراليا المفتوحة للتنس، دورة دافس، كأس أوروبا للأمم، الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة…). يعدّ الدعم الرياضي مقوّما قاعديا للاستراتيجية التسويقية التي تتبناها العلامة الكورية الجنوبية عبر العالم مما يجعل من كيا موتورز شريك الرياضة بامتياز.

لمحة عن كيا موتورز

تأسست كيا موتورز سنة 1944 وتعد أقدم مصنع للسيارات في كوريا. أصبحت رابع مصنع للسيارات في العالم منذ شراءها من طرف هيونداي سنة 1998 وقد أطلقت الشركة عديد الموديلات ضمن مجمل فئات السيارات.

توفر كيا موتورز 7 سنوات ضمان على بعض من سياراتها (5 سنوات في تونس) وهي المصنع الوحيد في العالم في هذا المجال وذلك بفضل ثقتها في مجمل منتجاتها.

لمحة عن سيتي كارز

تعتبر سيتي كارز وكيل كيا في تونس منذ ديسمبر 2009 وهي الموزع الحصري للشركة الكورية في السوق التونسية بالنسبة للعربات الجديدة أو قطع الغيار. تتميز بوكالاتها 15 الموزعة على كامل التراب التونسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.