فيفو انرجي وبن جمعة موتورز: زواج سعيد بين أكبر علامتين تجاريتين في تونس 

0

المنبر التونسي – وقعت شركة فيفو انرجي تونس مزود شال في تونس وشركة بن جمعة موتورز الوكيل المعتمد لعلامتي بي ام دوبل في و ميني، مساء الأربعاء 11 أفريل 2018 اتفاقية شراكة تقضي الاستعمال الحصري لزيوت بي ام دوبل في تنوين BMWBMW Twin Turbo وميني اوريجينال انجاين اويل Mini Original Engine Oil.

وقد تضمن حفل توقيع الشراكة التي تمتد على مدى خمس سنوات، تجربة واقع افتراضي تمكن من السفر في قلب المحرك لاكتشاف فاعلية زيوت شال في شكل مزيج حصري بين تكنولوجية PurePlus وتكنولوجيات Efficient Dynamic & Twin Power Turbo وهو ما يجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف وأداء لا مثيل له بالنسبة الى المحركات و تحقيق اقتصاد في استهلاك المحروقات، علما وأنه للسنة الثالثة على التوالي تفوز زيوت شال هيليكس بجائزة منتوج السنة الشهيرة في تونس.

وتحت شعار “صمما لبعضهما البعض” تنص الاتفاقية على الاهتمام بالمساعدة التقنية وتحليل الزيوت وخاصة احداث دورات تكوينية لموظفي شركة بن جمعة موتورز بالإضافة للعمل على برنامج تسويق ثري يمنح الإضافة لحرفاء العلامتين التجاريتين بي ام دويل في وشال، حيث ان التقاء اثنين من كبار الفاعلين في تونس يعد مكسبا لهواة السيارات.

وفي فضاء النجمة الزهراء بسيدي بوسعيد بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية اين امتزجت الطبيعة بزرقة البحر مع نسمات ربيعية تم على بركة الله عقد القران  بين شركة فيفو انرجي تونس وشركة بن جمعة موتورز بحضور ثلة من الضيوف و الصحفيين والاعلاميين لمباركة هذا الزواج السعيد.

الرئيس المدير العام لشركة بن جمعة موتورز السيد محمد بن جمعة قال معلقا على هذه الشراكة التي هي موجهة اساسا للحريف من خلال تقديم الأفضل له ويكون ذلك بالالتزام بالجودة والتميز حيث ان هذه الاتفاقية الجديدة مع فيفو انرجي تونس تمثل تقاسم رؤية مشتركة في مجال التكنولوجيا و النجاعة في الاداء.

أما الرئيس المدير العام لشركة فيفو انرجي تونس السيد محمد الشعبوني فقد عبر عن سعادته كالعادة بتوسيع مجال الشراكة مع شركة بن جمعة موتورز وذلك في نطاق الاستمرارية والتوسع حيث أن هذه الشراكة ستوفر الاداء الجيد و راحة السياقة لكل مستعملي سيارات بي ام دوبل في وميني يفضل زيوت شال ومحروقاتها المصممة في الخابر الدولية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.