مخابر صنع الأدوية “UNIMED”: خبرة فائقة وجودة مكنتها من اكتساح الأسواق الأوروبية

0

المنبر التونسي – في إطار الاطلاع على التوسعة التي قامت بها مخابر صنع الأدوية “UNIMED”بمقرها الكائن بالقلعة الكبرى من ولاية سوسة، ومن أجل التعرف على طرق العمل إضافة إلى آفاق المؤسسة، تم يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2018، تنظيم زيارة ميدانية للصحافيين.

من جهته أكد رضا شرف الدين، المدير العام للمؤسسة، أن جهودا وتضحيات كبيرة بذلت من أجل الوصول إلى المرتبة المرموقة التي تحتلها اليوم على الصعيدين الوطني والدولي  في ميدان حيوي جدا ويهم صحة المواطن وحياته وهو صنع الدواء، مبينا أنه وبالإضافة إلى طرق العمل الأوتوماتيكية في أغلبها فإن العنصر البشري مهمّ جدا في عمليات المراقبة  تحسّبا لأي خطأ يمكن أن يحدث حتى لو كان ضئيلا.

وقال رضا شرف الدين إن أدوية “أونيماد” تلقى الطلب والرواج  في العديد من البلدان لعلّ أهمّها الجزائر وليبيا وفرنسا التي ليس من السهل أن تجلب أي دواء من خارجها إلا إذا كانت متأكّدة من أنه يستوفي كافة الشروط والمواصفات الأوروبية الصارمة. وأكّد أيضا أن استراتيجية المؤسسة وبالإضافة إلى الاستثمار المستمرّ في المعدّات المتطوّرة ورأس المال البشري تستهدف أيضا اقتحام أسواق جديدة خاصة في البلدان الإفريقية الواعدة بالإضافة إلى السوق الأردنية التي تعتبر مرجعا في الشرق الأوسط.

ولم يفترضا شرف الدين، أن يؤكد بأن المؤسسة لم يسند لها أي امتياز من أي نوع كان منذ انطلاقها في العمل مع بداية تسعينات القرن الماضي، مشيرا إلى بعض الأقاويل التي تفيد حصوله على امتيازات بعد دخوله عالم السياسية، مبينا أن كل ما قيل في هذا السياق لا أساس له من الصحة.

من جهتها قال الآنسة إيمان برمي، مديرة التسويق، بأن هذه الزيارة هي فرصة للتعريف باستثمارات الشركة، إضافة إلى تقديم تجربتها العريقة في مجال الأدوية.

إيمان برمي تحدثت عن استعمال الشركة لتكنوجيات وأدوات تضمن سلامة الأدوية والحفاظ على نقاء المكان من التلوث، مضيفة أن الشركة تحصلت على شهادات مصادقة من عدة دول أوروبية، وهو ما يؤكد جودة منتوجات الشركة.

فيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=rUAN19HIKbw

أما سلمى شرف الدين، المسؤولة عن التصدير فقد قالت بأن الشركة تصدر إلى أوروبا وفرنسا وبلجيكيا والجزائر والسنيغال وبلدان إفريقة والسودان والإمارات. ومن ضمن برامجها المستقبلية التصدير نحو عمان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.